verticalelllllan
verticalelllllan

تفقد مشاريع منظمة زوا في وضرة بحجة

اطلع مديرا فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بمحافظة حجة علان فضائل ومكتب التخطيط عبدالرحمن الملحاني على مشاريع منظمة زوا المنفذة بمديرية وضرة.

حيث اطلع فضائل والملحاني ومعهما مهندس مياه الريف عبدالاله السروري على مشاريع منظمة زوا بقطاع المياه والصرف الصحي وتدخلها بمشروع مياه قرية الحدبة عزلة القحاطنة والذي تضمن إعادة تأهيل بئر وادي ورو ويستفيد منه قرابة ثلاثمائة أسرة.

وأشار مدير فرع مجلس الشؤون الإنسانية إلى أن الزيارة تأتي لتفعيل دور الرقابة والاشراف على المشاريع المنفذة من قبل شركاء العمل الانساني لضمان تنفيذها وفقاً للمواصفات وبما يعود ايجاباً على المجتمع واستفادته من المشاريع المنفذة لفترة طويلة.

ولفت إلى احتياج سكان المنطقة من المياه النظيفة، سيما وأن الحصول عليها بات أمراً صعباً، في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

فيما ثمن مدير منظمة توفيق الغرباني جهود فرع المجلس الأعلى والجهات ذات العلاقة لتنفيذ المشاريع .. مؤكداً حرص المنظمة على تنفيذ المشاريع التي تعود بالفائدة على المجتمع والتخفيف من معاناته.

بدوره أوضح مهندس المشروع أكرم الملحاني أن المشروع يتضمن إعادة تأهيل بئر ورو بتركيب وحدة ضخ متكاملة تعمل بالطاقة الشمسية وشبكة مياه بطول 500 متر موصلة إلى خزان تجميعي سعة خمسين وحدة ومنهل يسهل حصول المواطنين على مياه نقية.

قد يعجبك ايضا