verticalelllllan
verticalelllllan

موظفو شركة كمران ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بإطلاق المواد الخام المحتجزة في عدن

محمد الروحاني
نظم موظفو شركة كمران للتجارة والاستثمار أمس، وقفة احتجاجية في مقر الشركة في العاصمة صنعاء للمطالبة بإطلاق شحنة المواد الخام الخاصة بالشركة المحتجزة في عدن .
واستنكر موظفو الشركة في البيان الصادر عن الوقفة الإجراءات التعسفية التي يقوم بها رئيس مجلس الإدارة السابق عبدالحافظ السمه، واحتجازه للمواد الخام في هناجر خاصة به رغم تسديد الشركة كل ما عليها من ضرائب والتزامات وصدور أوامر بالإفراج عنها من قبل الطرف الآخر.
وأوضح البيان أن احتجاز المواد الخام الخاصة بالشركة أدى إلى توقف مصنعها في الحديدة وتعريض آلاته للهلاك والتآكل نتيجة التوقف، وتحميل الشركة خسائر باهظة، وتوقف مرتبات أكثر من الف وخمسمائة موظف يعملون في الشركة، بالإضافة إلى تأثر مصالح وأنشطة الجهات الإنسانية والاجتماعية التي تدعمها الشركة وفقاً للقانون ومنها صندوق المعاقين.
ودعا البيان أعضاء مجلس الإدارة إلى العودة إلى محاضر الاتفاق الثلاثة وتحميل الطرف المعرقل مسؤولية احتجاز المواد الخام الخاصة بالشركة، وتوقيف التدخلات الإعلامية التي أثرت على الشركة، وخلقت أثراً سلبياً عما يحدث في الشركة.
وناشد البيان المنظمات الدولية والإنسانية والجهات المعنية بسرعة التدخل وإيقاف التدمير الممنهج الذي تتعرض له الشركة من قبل قيادتها السابقة والتحرك السريع لإطلاق شحنات المواد الخام الخاصة بالشركة وإنقاذ شركة كمران من الانهيار .

قد يعجبك ايضا