verticalelllllan
verticalelllllan

مناقشة الخطة الاعلامية لمؤسسة موانئ البحر الأحمر

أحمد كنفاني

ناقش اجتماع عقد صباح اليوم الإثنين بالمركز الرئيسي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر ميناء الحديدة برئاسة رئيس مجلس ادارة المؤسسة القبطان محمد أبوبكر بن اسحاق خطة نشاط اللجنة الإعلامية بالمؤسسة للربع الأخير من العام الجاري.

واستعرض الإجتماع الذي ضم نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس يحيى عباس شرف الدين ومدير عام الإدارة العامة للتخطيط والمعلومات الدكتور وضاح عبدالله مجمل ما تم تحقيقه على مستوى الخطة للفترة الماضية وأهداف الخطة للعام القادم 2021م وآلية تنفيذها وبما يخدم مصلحة المؤسسة وتوجهاتها ضمن الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وتطرق الإجتماع إلى دور أعضاء اللجنة الاعلامية بالمؤسسة في تنفيذ الخطة ومضمون الرسالة الإعلامية التي يجب تقديمها على المستوى المحلي والخارجي.

وفي الإجتماع أكد القبطان إسحاق أهمية التنسيق بين الإدارات والأقسام المعنية في تنفيذ الخطة وتعزيز الدور الإعلامي عبر القنوات والإذلعات والصحف والمواقع في التصدي لكل الحملات التضليلية لقوى العدوان وابراز نشاط المؤسسة وما تقدمه من خدمات متعددة لمختلف السفن الواصلة الى أصفة الموانئ التابعة لها وما تواجهه المؤسسة من صعوبات جمة في المرحلة الراهنة جراء العدوان والحصار وقرصنة للسفن المصرح لها بالدخول لموانئ المؤسسة والآثار الناتجة عنها.

وحث أعضاء اللجنة على المزيد من النشاط والتفاعل وتضافر الجهود بما يخدم مصلحة المؤسسة ودورها الإقتصادي والتنموي على مستوى الوطن والمحافظة.

حضر الإجتماع مختصي الإعلام والعلاقات العامة بالمؤسسة.

قد يعجبك ايضا