verticalelllllan
verticalelllllan

قحيم يتفقد العمل بمشروعي تصريف مياه الأمطار ومركز الشهيد الصماد للغسيل الكلوي في الحديدة

تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه محافظ حضرموت اللواء لقمان محمد باراس ووكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد أمس الاثنين سير العمل في مشروع تصريف مياه الأمطار والذي تنفذه الوحدة التنفيذية للمشاريع بتمويل محلي.
وأطلعوا على مستوى الإنجاز في المشروع الذي يصل طوله إلى 3200 متر وبلغت نسبة الإنجاز فيه 80 في المائة.
واستمعوا إلى إيضاحات عن حجم الأعمال الإنشائية المنفذة بالمشروع الممتد من جولة الساعة إلى جامع الرضى .. وأفاد القائمين على المشروع بأن الأعمال الإنشائية وأعمال الشق تنفذ بوتيرة عالية.
وأكد قحيم متابعته للمشروع وحرصه على إنجازه في أسرع وقت وفق المخطط والمواصفات .
وأشار إلى أن مشروع تصريف مياه الأمطار يعد من أهم المشاريع الحيوية التي تنفذها السلطة المحلية في الوقت الحالي نظراً لأهميته في التخفيف من معاناة المواطنين والحد من تجمعات المياه وانتشار الأمراض والأوبئة.
كما أكد القائم بأعمال المحافظ إهتمام رئيس المجلس السياسي الأعلى ومتابعته لتنفيذ هذا المشروع الهام والذي كان من المفترض تنفيذه خلال المراحل السابقة كونه يمثل مصدر حماية للمدينة من آثار سيول الأمطار وما تسببه من أضرار على البنية التحتية.
وتطرق إلى أهمية استمرار تنفيذ مثل هذه المشاريع الضرورية الملامسة لحياة المواطنين اليومية .. مبديا استعداده للعمل على تذليل أي صعوبات أمام الفرق العاملة بالمشروع.
وعلى صعيد آخر تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة ومعه محافظ حضرموت ووكيل المحافظة أمس سير العمل بمشروع مركز الرئيس الشهيد الصماد للغسيل الكلوي بمدينة الحديدة.
واستمعوا من القائمين على المشروع إلى إيضاح حول مستوى الإنجاز في أعمال المشروع الذي يتكون من ثلاثة مباني وقاعات للغسيل الكلوي قسم الرجال وتجهيز قسم الغسيل للنساء إضافة إلى السور بكلفة 170 مليون ريال.
وأكد القائم بأعمال المحافظ أهمية سرعة إنجاز المشروع في الموعد المحدد لأهميته في تخفيف الضغط على مراكز الغسيل الكلوي بالمحافظة والمديريات، والتي تقدم خدماتها لأكثر من ألف مريض.
وعلى سياق آخر أطلع قحيم وباراس وعبدالجبار أمس على ما تم توفيره من معدات وآليات للوحدة التنفيذية للمشاريع بالمحافظة بتكلفة 450 مليون ريال.
وأشار قحيم وعبدالجبار إلى أهمية هذه المعدات المتمثلة في بلدوزر 4 قلابات و2 دينات و2 شيولات في رفع جاهزية الوحدة وتنفيذها للمشاريع بالمحافظة.
رافقهم خلال الزيارة مدير عام مكتب المالية محمد الوشلي وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا