verticalelllllan
verticalelllllan

الامير يكشف إعادة توطين التحالف القاعدة وداعش في شبوة

كشف محافظ شبوة الشيخ أحمد الحسن الأمير عن قيام التحالف السعودي الاماراتي الأمريكي ومليشياته بإعادة توطين عناصر “القاعدة” و”داعش” الاجرامية في عدد من مناطق مديريات المحافظة. معتبرا أن عملية البيضاء كشفت حقيقة ارتباط التحالف وامريكا بالتنظيمات الارهابية.

 

وقال: إن “العشرات من عناصر وقيادة القاعدة التي تلقت هزيمة نكراء من قبل رجال الجيش واللجان الشعبية في مديرية ولد ربيع فروا محملين بأذيال الخزي والعار باتجاه عدد من مناطق محافظة شبوة بتنسيق مع تحالف العدوان وادواته في المحافظة”.

 

مضيفا: إن “قيام التسهيلات التي قدمها تحالف العدوان وميليشياته لعناصر التنظيمات الإرهابية التي فقدت معاقلها الرئيسية في قيفة ويكلا ومناطق أخرى الأسبوع الماضي يؤكد ارتباط تلك التنظيمات بالعدوان السعودي الإماراتي الأمريكي في اليمن عموما والمحافظات الجنوبية المحتلة تحديداً”.

 

وبارك محافظ شبوة العملية العسكرية التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مديرية ولد ربيع في محافظة البيضاء، وقال: إنها “أكدت بالأدلة والبراهين ان أمريكا وإسرائيل صانعة “الإرهاب” في المنطقة والعالم، وأن دول العدوان السعودية والإمارات مجرد أدوات لتمويل “الإرهاب” الدولي في المنطقة”.

 

مضيفا: “عملية قيفة ويكلا كشفت الإرهاب الأمريكي والسعودي واسقطت إمارات الإرهاب في البيضاء والتي ستكون بداية بإذن الله لتطهير اليمن من إرهاب دول الاستكبار ووجود ادواتها الاستخباراتية الممثلة بتنظيمي القاعدة وداعش”.

قد يعجبك ايضا