verticalelllllan
verticalelllllan

محافظ صعدة يدين استمرار العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية

أدان محافظ محافظة صعدة” محمد جابر عوض” استمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي في احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها مينا ء الحديدة رغم الحاجة الماسة إليها.
واعتبر محافظ صعدة في بيان له تلقى موقع أنصار الله نسخة منه ، أن احتجاز السفن النفطية عمل إجرامي تدينه كل قوانين حقوق الإنسان والقوانين الدولية ذات الصلة ، مؤكدا أن تواطؤ الأمم المتحدة عبر مبعوثها غريفيث في هذا الشأن بوضوح دليل على أن الأمم المتحدة خرجت عن نطاق عملها الإنساني وباتت شريكاً رسمياً لتحالف العدوان في حصار الشعب اليمني ومحاولة إبادته جوعاً وحصارا .
وجدد التأكيد على أن الحل الوحيد لنيل الحرية والكرامة هو مواصلة النفير للجبهات للتصدي لقوى العدوان ومرتزقتها مع تفعيل خيارات الردع المؤثرة.
ودعا الأمم المتحدة ومبعوثها إلى العودة لجادة الصواب وعدم الانجرار وراء المال السعودي.. لافتا إلى أن الشعوب أبقى ولن يركع الشعب اليمني ، ولن يصبر للجوع والحصار إلى مالا نهاية فخيارات ردعه موجودة بفضل الله.
وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

 

نص البيان”

“بيان إدانة واستنكار استمرار العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية”

على مدى ما يقرب من ست سنوات وتحالف العدوان الغاشم يستبيح اليمن أرضاً وإنسانا قتلاً وتدميراً وخرابا تحت حجج واهية ومبررات زائفة ، وتحت مرأى ومسمع المجتمع الدولي قتل عشرات الآلاف وجرح عشرات الآلاف أغلبهم نساء وأطفال في جرائم حرب مكتملة الأركان ، ومارس الإجرام والتوحش بكل معانيه بحق الشعب اليمني بكل فئاته وعلى كل صعيد ، حتى وصل به الحال إلى تجويع الشعب عبر حصار ظالم وآثم براً وبحراً وجواً بعد أن أجهز على كل مقومات الحياة داخل اليمن .

إن إقدام تحالف العدوان الغاشم مؤخراً على احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها مينا ء الحديدة رغم الحاجة الماسة إليها لا سيما في القطاع الصحي وماله علاقة بحياة الشعب ، هو عمل إجرامي تدينه كل قوانين حقوق الإنسان والقوانين الدولية ذات الصلة ، وإن تواطؤ الأمم المتحدة عبر مبعوثها غريفيث في هذا الشأن بوضوح دليل على أن الأمم المتحدة خرجت عن نطاق عملها الإنساني وباتت شريكاً رسمياً لتحالف العدوان في حصار الشعب اليمني ومحاولة إبادته جوعاً وحصارا .

إن قيادة محافظة صعدة ترى ما يراه الشعب في أن الحل الوحيد لنيل الحرية والكرامة هو مواصلة النفير للجبهات للتصدي لقوى العدوان ومرتزقتها مع تفعيل خيارات الردع المؤثرة ، وهي في نفس الوقت تدعو الأمم المتحدة ومبعوثها إلى العودة لجادة الصواب وعدم الإنجرار وراء المال السعودي فالشعوب أبقى ولن يركع الشعب اليمني ، ولن يصبر ايضاً للجوع والحصار إلى مالا نهاية فخيارات ردعه موجودة بفضل الله وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض
29 يوليو 2020م – 8 ذو الحجة 1441هـ

قد يعجبك ايضا