verticalelllllan
verticalelllllan

حضروا لإعطائه العلاج .. تفاصيل جديدة عن جريمة قاتل شقيقيه في صنعاء

ارتكب “م. ك” 30 عاماً، جريمة بشعة اهتزت لها العاصمة صنعاء، مساء السبت الماضي، عندما اقدم على قتل أثنين من اشقائه بدم بارد.

مصادر خاصة من جيران الضحايا قالت ان “م.ك” استدرج أخويه بذريعة المرض.. موضحةً أن القاتل اتصل بوالدته وأدعى شعوره بوعكة صحية، وطلب منها إرسال أخويه لشراء علاج له.

وبينت المصادر أن الأم طلبت من أولادها فايز24 عاماً، وكهلان 22 عام، الذهاب لمنزل أخيهم محمد للاطمئنان عليه وشراء العلاج، لكن بمجرد  وصولهم إلى منزله باشرهم الجاني بإطلاق النار ليسقطوا قتلى على الفور. بعد أن ذهبوا ليمنحوا أخيهم الأكبر أكسير حياة.

وأشارت المصادر إلى أن الجريمة كان وقعها صادم ومؤلم بشدة للأم؛ لشعورها بالذنب أنها السبب بإرسال  الضحايا إلى يد القاتل.. مؤكدة أن الأم طالبت بإبقاء جثث أبنائها في ثلاجة المستشفى حتى يتم القصاص لهم من ولدها الأكبر ودفنهم جميعاً.

ولفتت المصادر إلى أن مرتكب الجريمة بحق شقيقيه كان يحاول إيهام المحيطين بأنه مصاب بالجنون، قبل أسبوع من ارتكابه الجريمة من خلال نشره منشورات على صفحته بالفيس بوك وادعائه النبوة.

وأضافت المصادر أن دوافع الجريمة هي طمع الأخ الأكبر الذي أراد الاستئثار بشركة “صرافة مالية بالإضافة إلى أصول أخرى، من إرث والدهم.

قد يعجبك ايضا