verticalelllllan
verticalelllllan

الجنيد يلتقي رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد، دور المرأة في خدمة المجتمع ومساهمتها في عجلة التنمية وتعزيز الصمود في وجه العدوان والحصار.

وأشار الجنيد خلال لقائه اليوم رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة غادة أبو طالب إلى أهمية تعزيز قيم الهوية الإيمانية لدى المرأة اليمنية ومحاربة الأفكار التي تحاول سلخها عن دينها وعادات وتقاليد المجتمع اليمني.

وشدد على ضرورة تقييم الوضع الراهن وتقديم رؤى وخطط تسهم في تحسين الأوضاع التعليمية والاجتماعية والثقافية والاقتصادية للمرأة، مؤكداً الحرص على تمكين المرأة وتطوير كفاءتها في مختلف المجالات.

و أشاد نائب رئيس الوزراء بجهود اللجنة الوطنية ودورها في كشف سلسلة الانتهاكات والجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق المرأة، وكذا دورها في مساندة النساء ودمجهن في المجتمع.

من جانبها أشارت رئيسة اللجنة إلى ضرورة تكاتف الجهود لنشر الوعي في أوساط المجتمع بقضايا المرأة وحقوقها وأهمية دورها في التنمية ومواجهة الأفكار التي يحاول أعداء المرأة المسلمة من خلالها حرف النساء عن الهوية الإيمانية وتعاليم الإسلام .

واستعرضت عدداً من المشاريع والخطط والأنشطة التي تسهم في النهوض بمستوى المرأة في كافة المجالات، وتعزز روح الصمود والثبات ومواجهة العدوان والحصار الاقتصادي ..

وأكدت الدكتورة أبو طالب سعي اللجنة بالتعاون مع المنظمات لتوثيق وكشف الجرائم والانتهاكات التي ارتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق المرأة اليمنية.

حضر اللقاء عضوا وحدة التخطيط في الرؤية الوطنية هناء المتوكل وفتحية العليا.

قد يعجبك ايضا