verticalelllllan
verticalelllllan

اللقاء المشترك يدين صمت الأمم المتحدة إزاء تصعيد دول التحالف

أدانت أحزاب اللقاء المشترك اليوم الخميس، الصمت المطبق للأمم المتحدة ومبعوثها الخاص إلى اليمن مارتن غريفيث إزاء تصعيد العدوان الأمريكي السعودي لغاراته وجرائمه التي يرتكبها في اليمن.

واستنكرت أحزاب اللقاء المشترك في اجتماعها اليوم، استخدام دول العدوان مختلف الوسائل لتجويع الشعب اليمني ومنها منع وصول المشتقات النفطية ومحاولة تكريس مشروع الاحتلال لليمن من خلال مشاريع يتبناها المبعوث الأممي، هدفها التفكيك وفرض المزيد من الحصار تحت مسميات وقف إطلاق النار بينما حقيقتها وعد بلفور جديد.

وأكدت أن أي مشاريع لا تلبي تطلعات الشعب اليمني وتضحياته الكبيرة تعد مرفوضة ولا يمكن تمريرها.

ووقف الاجتماع أمام الأطماع الصهيونية والأمريكية في المياه الإقليمية والموقع الجغرافي لليمن وآخرها المستجدات التي شهدتها سقطرى والمهرة عبر أياد محلية لا تنفك عن التصريح بعلاقتها مع الكيان الصهيوني.

ونوهت أحزاب اللقاء المشترك بصمود وثبات أبناء المهرة وسقطرى والحراك الثوري بالمحافظتين وتأكيد الوقوف إلى جانب كل الأحرار فيهما لإيقاف الأطماع الصهيونية في السيطرة على المنافذ والمواقع الجغرافية العربية والإسلامية في اليمن عبر أياد إماراتية وسعودية وعملائها بما فيهم الانتقالي وحزب الإصلاح.

ورحب اللقاء المشترك برسالة رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية “حماس” إسماعيل هنية التي بعثها في 18 يونيو الماضي إلى الرئيس الدوري لأحزاب اللقاء المشترك حسن زيد حول التصعيد الخطير للكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني وأرضه وحقوقه ومقدساته من خلال مؤامرة ما تسمى بصفقة القرن والتي يُراد تنفيذها على أرض الواقع عبر مشاريع التهويد والتهجير والاستيطان وكذا مخطط ضم أراض من الضفة الغربية والأغوار.

واعتبرت أحزاب اللقاء المشترك الرسالة برنامج عمل وبوصلة كفاح ستناضل من أجلها ضد العملاء والمطبعين من الأنظمة الجبانة حتى زوال الاحتلال الصهيوني المغتصب لأرض فلسطين.

قد يعجبك ايضا