verticalelllllan
verticalelllllan

طيران التحالف يعاود استهداف العاصمة صنعاء بالعديد من الغارات

عاود طيران العدوان الأمريكي السعودي استهداف العاصمة صنعاء بعدد من الغارات الجوية.. حيث شن 39 غارة على العاصمة ومحافظة صنعاء.

 

مصدر أمني أكد أن طيران التحالف شن 20 غارة على العاصمة صنعاء ، منها  غارتين على منطقة ذهبان بمديرية بني الحارث استهدفت مستودعا لتخزين إطارات السيارات ونشوب حريق في المكان.

وأضاف المصدر أن طيران التحالف شن غارة على منطقة النهدين و غارتين على منطقة سعوان في مديرية شعوب استهدفت هنجرا للأدوات المنزلية.. و 3 غارات على منطقة الصيانة بمديرية الثورة وغارتين على محيط مطار صنعاء الدولي.

وفي محافظة صنعاء شن طيران التحالف 19 غارة جوية،  منها أربع غارات على جبل عيبان في مديرية بني مطر وغارتين على الحتارش بمديرية بني الحارث وغارة على مديرية أرحب بمحافظة صنعاء.

وكان طيران التحالف الأمريكي السعودي قد شن اليوم 21 غارة على صنعاء منها، 5 غارات على مطار صنعاء الدولي وغارة على منطقة الصيانة في مديرية الثورة وغارتين على منطقة الحفا وغارتين على منطقة النهدين  وغارة على منطقة نقم وغارة  على كلية الهندسة في مديرية شعوب وغارة على منطقة الحتارش بمديرية بني الحارث وغارتين على مديرية سنحان وغارتين على مديرية أرحب بصنعاء.

قد يعجبك ايضا