verticalelllllan
verticalelllllan

تسليم 9 مشاريع بقيمة 244 مليون ريال للجهات المنفذة بأمانة العاصمة

سلم قطاع الأشغال والمشاريع بأمانة العاصمة اليوم، تسعة مشاريع ترميم وتأهيل في قطاعي التربية والصحة للجهات المنفذة للبدء في تنفيذها، بتكلفة 244 مليون و496 ألف ريال.

وخلال التسليم أوضح وكيل قطاع الأشغال والمشاريع بالأمانة المهندس عبدالكريم الحوثي، أنه سيتم بدء العمل في تلك المشاريع الموزعة على كافة مديريات الأمانة من قبل المقاولين والجهات المنفذة والفائزة بعطاءات المناقصة، خاصة المشاريع المتضررة جراء العدوان.

وأكد حرص أمانة العاصمة على تقديم التسهيلات للجهات المنفذة، وتذليل الصعوبات لتنفيذ مشاريع التأهيل والترميم التربوية والصحية .. مشيراً إلى أن تأهيل وتطوير مشاريع التربية والتعليم والصحة بمديريات الأمانة، من أولويات اهتمام قيادة السلطة المحلية بالأمانة.

ولفت إلى أن المشاريع التعليمية التي تم تسليمها اشتملت على ترميم وإعادة تأهيل مدارس سعد بن معاذ، المؤيد، 17 يوليو، محمد عبدالله صالح، السلال، عمر العيسي، أحمد حميد، الفوارس، سيف بن ذي يزن، خالد بن الوليد، نسيبة، معاذ بن جبل، خديجة، المقبلي، سكينة، سمية، الهندوانة، وماريا القبطية”، فيما تضمنت المشاريع الصحية ترميم وإعادة تأهيل مجمع الشهيد عبد القادر هلال الطبي ومركز العلفي الطبي للأمومة والطفولة.

حضر التسليم مدير المشاريع المحلية بالأمانة المهندس على أبو الرجال ونائبه المهندس عمار الدرة ومدير المشاريع بمديرية السبعين المهندس إبراهيم الخولاني ومدير مشاريع التحرير المهندس محمد العمراني عدد من المعنيين.

قد يعجبك ايضا