verticalelllllan
verticalelllllan

مناقشة احتياجات محافظة الحديدة من المشاريع الحضرية الطارئة والتنموية

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم احتياجات المحافظة من المشاريع الحضرية الطارئة والتنموية الهادفة إلى خدمة المجتمع.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة أحمد البشري وعبدالجبار أحمد وعلي الكباري ومحمد حليصي إلى الجوانب المتصلة بتحديد أولوية الاحتياج في مدينة الحديدة والمديريات ذات الكثافة السكانية والأكثر تضررا من العدوان.

وخلال الاجتماع أشار القائم بأعمال المحافظ إلى أن المحافظة تحتاج للعديد من المشاريع الخدمية والتنموية خصوصا بعد أن دمر العدوان السعودي الأمريكي البنية التحتية في كافة المديريات.

وأكد على ضرورة وضع التصورات والرفع بالمشاريع الطارئة ذات الأولوية بعاصمة المحافظة.

وأشاد قحيم بدور مشروع الأشغال العامة وما ينفذه من مشاريع بالمحافظة.. مبديا استعداد قيادة السلطة المحلية للتعاون وتقديم كافة التسهيلات لإنجاز ما جاء في مذكرة وزارة التخطيط والتعاون الدولي فيما يتعلق بالرفع بالاحتياجات من المشاريع الحضرية في قطاعات التربية والتعليم والأشغال العامة والطرق والصحة العامة والسكان والمياه والصرف الصحي والكهرباء والهيئة العامة للأراضي والتخطيط والجهاز المركزي للإحصاء.

وأشار الى أهمية تعاون وتكاتف جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد، والحرص على العمل بوتيرة عالية والتواصل الدائم والمستمر بين قيادة السلطة المحلية وفروع الوزارات والمؤسسات والمكاتب الخدمية لضمان تكامل الجهود والنهوض والارتقاء بمستوى العمل وفقا للإجراءات السليمة والقانونية.

وكان الاجتماع قد استعرض أبرز المشاريع المنفذة في المحافظة والمشاريع الجاري تنفيذها من قبل عدد من الجهات ذات العلاقة ومشروع الأشغال العامة خلال العام 2019م.

حضر الاجتماع مدراء عموم فروع مكاتب وزارات التخطيط والصحة والتربية والأشغال والأوقاف ومؤسستي المياه والكهرباء وهيئة الأراضي والجهاز المركزي للإحصاء.

قد يعجبك ايضا