verticalelllllan
verticalelllllan

توزيع سبع سيارات إسعاف لمستشفيات تعز

وزع مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة تعز أمس سيارات إسعاف مقدمة من وزارة الصحة العامة والسكان بتمويل منظمة الصحة العالمية وذلك لتغطية احتياجات المستشفيات والمرافق الصحية بالمحافظة.

ويأتي توزيع سيارات الإسعاف للمرافق الصحية بمديريات خدير وشرعب السلام وشرعب الرونة وماوية ومقبنة وحيفان، ضمن جهود قيادات وزارة الصحة العامة والسكان والسلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة في مواجهة الأوبئة والأمراض ومنها وباء كورونا.

وفي حفل التوزيع ثمن وكيل المحافظة رئيس لجنه الطوارئ إسماعيل شرف الدين دور وزارة الصحة العامة والسكان ودعم منظمة الصحة العالمية للقطاع الصحي بالمحافظة.

وأكد ان تسليم سبع سيارات إسعاف للمستشفيات والمرافق الصحية بمديريات المحافظة، ستسهم في تعزيز مستوى الخدمات الصحية بالمحافظة ومواجهة الأوبئة والأمراض.

وأشار الوكيل شرف الدين إلى أن تعز من المحافظات التي تفتقر لأبسط المستلزمات الصحية والطبية والبنية التحتية الصحية المتضررة بسبب التحالف منذ أكثر من خمس سنوات.

من جانبه أكد نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور فضل القباطي أن المكتب تسلم سيارات الإسعاف من وزارة الصحة والسكان وتسليمها إلى المديريات المستهدفة، بما يسهم في التخفيف من معاناة المرضى والاستعداد لمواجهة أي طارئ.

ولفت إلى أن توزيع سيارات الإسعاف تم وفقاً لخطة وزارة الصحة والسلطة المحلية ومكتب الصحة لتغطية احتياجات المستشفيات والمرافق الطبية بما يتواكب مع احتياجات المديريات وضمن إجراءات مواجهة كورونا .. مبيناً أن توزيع سيارات الإسعاف يأتي بعد استكمال إجراءات التراخيص والضمانات المتعلقة بها وفقاً للقانون.

قد يعجبك ايضا