verticalelllllan
verticalelllllan

مسلحو التحالف يفجرون سيارة لمهندسي الاتصالات في البيضاء

استهدف مسلحو التحالف في محافظة البيضاء، سيارة تقل مهندسي المؤسسة العامة للإتصالات بتفجير عبوة ناسفة عن بعد، ادت إلى مقتل أحد مهندسي المؤسسة أثناء تأدية واجبه الخدمي.

وقالت وزارة الاتصالات إن: “مرتزقة العدوان استهدفوا سيارة لمهندسي مؤسسة الاتصالات بتفجير عبوة ناسفة زُرعت على جانب الطريق الاسفلتي في منطقة ذي ناعم محافظة البيضاء”.

الوزارة، أضافت في بلاغ صحافي، إن: “التفجير الغادر والجبان نفذه مرتزقة العدوان بعد تعقب سيارة مهندسي الاتصالات التي تقل المهندسين بعبوة ناسفة جرى تفجيرها عن بعد بشكل مباشر”.

وأوضحت إن “المهندس علي محمد المسرج، أحد مهندسي مؤسسة الاتصالات استشهد جراء التفجير الارهابي الذي تعرضت له سيارة مهندسي الاتصالات في منطقة ذي ناعم محافظة البيضاء”.

وزارة الإتصالات، نوهت بأن “‏عملية التفجير استهدفت مهندسي مؤسسة الاتصالات وهم يؤدون واجبهم الوطني من واقع المسؤولية التي تقلدها أبناء قطاع ومؤسسة الاتصالات لخدمة أبناء اليمن”.

وأوضحت أن “سيارة مهندسي الاتصالات تعرضت لاستهداف مرتزقة العدوان اثناء قيامهم بعملهم في إيصال وتقديم خدمات الاتصالات والانترنت الأساسية لمختلف المدن والمحافظات اليمنية بلا استثناء”.

وتتزامن جريمة تفجير سيارة لمهندسي المؤسسة العامة للاتصالات في البيضاء، مع اشهار عناصر ما يسمى “تنظيم القاعدة” عن قتالهم مع التحالف بقيادة السعودية والإمارات وكشف تفاصيل مشاركتهم.

قد يعجبك ايضا