verticalelllllan
verticalelllllan

وفاة 3بمرض غامض ..طبيب يؤكد وجود كورونا بعدن

ذكرت وسائل اعلامية نقلا عن مقربون ان 3أشخاص توفوا أمس بمرمض غامض في عدن
وهم عبدالقادر مارش الذي توفي بعد المغرب اثر ارتفاع الحرارة ونقص الصفائح بدرجه مفاجئة حيث تم اسعافه الى مستشفى الصداقة وهناك انخفضت الصفائح وتوفى(واصيب بنفس الاعراض شخصين كانوا مخالطين للمتوفي) وبحسب كريتر سكاي ان شخص اخر يدعى غالب زيد احمد من ابناء دار سعد الشرقية يعمل موظف مختبر مستشفى الشرطة عدن توفي اثر ارتفاع درجة الحرارة ونقص الصفائح .
توفي أيضا بنفس الاعراض يسكن في الشارع الرئيسي دارسعد حيث ان المتوفيين جميعهم يعانوا من هذه الاعراض الا ان المستشفيات فشلت بالكشف عن هذا الوباء.
وكشف طبيب متطوع بالحجر الصحي عن تواجد فيروس كورونا بعدن وقال فضل الكعبي:على مسؤوليتي الكورونا متواجدة في عدن ولا اي واحد يكلمنا عن الفحوصات .
وردا على احدى الاستفسارات قال الدكتور فضل :انا اشوف آلية العمل بين المستشفيات الحكومية والخاصة والترصد الوبائي غير كافية ..حتى مع المختبر المركزي ..الأطباء الهاربين يطلبوا وسائل الحماية ال PPE انا قد تطوعت في مركز الامل ..
واختتم:ومش مصدقين بالكورونا دخلت كل الفيروسات بلدنا المطحون كان باقي هذا الفيروس الملعون على فكرة نحن كاطباء متوقعين وجوده وجاءت الأمطار عطلت الدنيا والآن أزمة الكهرباء ..
من جانب توفي يوم امس الاثنين ٣ مواطنين بمديريتي الشيخ عثمان ودار سعد.

قد يعجبك ايضا