verticalelllllan
verticalelllllan

وكلاء وزارة الصحة يتفقدون سير العمل بمركز العزل بمستشفى الكويت

تفقد وكلاء وزارة الصحة لقطاعات الرعاية الصحية الدكتور محمد المنصور والطب العلاجي الدكتور علي جحاف والسكان الدكتور نجيب القباطي يوم الثلاثاء، سير العمل بمركز العزل لمواجهة كورونا بمستشفى الكويت الجامعي.

واطلع وكلاء الوزارة على التجهيزات وأعمال الصيانة بالمستشفى ومدى توفر الأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية والصعوبات التي تواجه المستشفى.

 

واستمعوا من مدير مستشفى الكويت الجامعي الدكتور أمين الجنيد، إلى إيضاح عن الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة فيروس كورونا، وسير العمل في أقسام المعالجة والفرز والعناية المركزة بالإضافة إلى سير العمل في تجهيز مصنع الأكسجين بالمستشفى والمطبخ المركزي والمحرقة والمغسلة وكذا التأهيل والتدريب للكادر الطبي والصحي.

كما اطلع وكلاء الوزارة على جانب من دورتي التدريب لإعداد مدربين في إدارة الحالات لمواجهة فيروس كورونا وكيفية مكافحة العدوى وطرق الوقاية من الفيروس.

 

وتفقد المنصور وجحاف والقباطي، أقسام العناية المركزة التي تضم 16 سرير عناية، واطلعوا على القدرة الاستيعابية لاستقبال الحالات التي تتطلب توفير أجهزة التنفس الصناعي.

وحث وكلاء الوزارة القائمين على تجهيز المستشفى بسرعة إنجاز الأعمال تحسبا لأي طارئ.. مؤكدين أهمية التزام الجميع بالإرشادات والسلوكيات الصحية.

قد يعجبك ايضا