verticalelllllan
verticalelllllan

إصابة طفل بغارة للتحالف في البيضاء والخروقات مستمرة بالحديدة

واصلت قوى التحالف خروقاتها بمحافظة الحديدة وشن الطيران 59 غارة على عدة محافظات ما أدى إلى إصابة طفل في البيضاء فيما أسفر قصف مدفعي على مديرية منبه الحدودية عن مقتل وإصابة عدد من المهاجرين الأفارقة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن قوىالتحالف ارتكبت 78 خرقاً بينها اعتداءان على رقابة كيلو 16، و25 خرقاً بقصف مدفعي وصاروخي لعدد 101 قذيفة وصاروخ و 51 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة .

وقصفت قوى التحالف بالمدفعية وأعيرة الرشاشات قرية الشعب في مديرية حيس، واستهدفت بـ 13 قذيفة هاون قرية الدحفش في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة.

وأشار المصدر إلى أن طيران التحالف شن غارة على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر في محافظة صعدة، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية.

وأكد المصدر أن القصف المدفعي السعودي على منطقة الرقو في مديرية منبه الحدودية أسفر عن مقتل وإصابة عدد من المهاجرين الأفارقة.

وذكر المصدر أن طفلاً أصيب بجروح بليغة نتيجة غارة لطيران التحالف على مديرية مكيراس في محافظة البيضاء، وشن الطيران 31 غارة على مديرية ناطع ومنطقة قانية و غارة بالقرب من الجمارك بمديرية السوادية.

وفي محافظة تعز، استهدفت قوى التحالف منزل أحد المواطنين بقذائف الهاون في قرية القرعا بمديرية التعزية، وبقذيفة مدفعية حديقة دريم لاند في الحوبان.

وأفاد المصدر أن طيران التحالف شن 15 غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وثلاث غارات على مديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وشن طيران التحالف غارة على مديرية نهم، وغارة على منطقة الوتدة بمديرية خولان الطيال محافظة صنعاء، وغارة على قاعدة الديلمي الجوية شمال العاصمة.

ولفت المصدر إلى أن الطيران شن غارة على وادي جارة في جيزان، وثلاث غارات على البقع قبالة نجران.

قد يعجبك ايضا