verticalelllllan
verticalelllllan

تدشين حملة نظافة وتفقد تجهيزات المركز الصحي وتنظيم الأسواق بمديريتي الجراحي وبيت الفقيه في الحديدة

دشن وكيل محافظة الحديدة المساعد مطهر يحيى الهادي ومدير مديرية الجراحي طه المعيطي اليوم الثلاثاء حملة نظافة شاملة بمديرية الجراحي.

 

وتهدف الحملة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين على مدى 10 أيام بدعم وتمويل المنظمة الدولية للهجرة إلى رفع المخلفات وأكوام القمامة المتراكمة منذ أشهر بشوارع وأحياء مدينة الجراحي.

 

وفي التدشين أكد وكيل المحافظة الهادي ومدير المديرية المعيطي أهمية الحملة في الحفاظ على البيئة والقضاء على مسببات انتشار الأمراض والأوبئة.

 

وأشارا إلى ضرورة تعزيز الإجراءات الإحترازية والإلتزام بالتعليمات الصحية والوقائية لمواجهة هذا الفيروس .

 

ولفتا إلى أهمية نشر الوعي والثقافة الصحية والوقائية في أوساط المجتمع لمواجهة كورونا.

 

وأشادا بدعم منظمة الهجرة وجهود الصندوق والفرق المشاركة في تنفيذ الحملة وحثا الجميع للإسهام في إنجاحها.

 

وعلى صعيد آخر تفقد مدير مديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة حسين سهل زين اليوم الثلاثاء على سير تجهيزات مركز الحجر الصحي ومستوى تنفيذ الإجراءات الاحترازية في تنظيم الأسواق المركزية بالمديرية.

 

واطلع زين ومعه رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية الدكتور محمد كيال ومديرا مكتب الصحة الدكتور عبدالله حمود والأشغال أسامة مهدي وأعضاء اللجنة الفنية لمواجهة فيروس كورونا بالمديرية على ما تم إتخاذه لنقل سوق القات المركزي.

 

وأكد أهمية تضافر جهود الجميع لتنفيذ التوجيهات الصادرة من اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة ووزارة الصحة بما يكفل نشر الوعي المجتمعي بخطورة الفيروس وطرق انتقاله.

 

مشيرا إلى أهمية الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والتي تهدف إلى المحافظة على صحة وسلامة المواطنين من مخاطر فيروس كورونا.

 

وحث زين الجهات المعنية على تكثيف النزول الميداني للرقابة على مستوى تنفيذ التدابير الاحترازية الوقائية في الأسواق المزدحمة ونشر الوعي في أوساط المجتمع.

 

ودعا المواطنين وجميع الجهات الخدمية بالمديرية الإلتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة الجميع.

قد يعجبك ايضا