verticalelllllan
verticalelllllan

إجراءات هامة اتخذها كاك بنك لمواجهة فيروس كورونا.. وكيفية التعامل بالأوراق النقدية

أكد رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني والزراعي – كاك بنك – محمد صالح اللاعي أن البنك اتخذ جملة من الإجراءات الوقائية تجاه عملائه وموظفيه في إطار التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأوضح اللاعي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الإجراءات التي اتخذها البنك تضمنت إصدار دليل القواعد الإرشادية للوقاية من الفيروس، وفي المقدمة تعليق العمل بنظام البصمة واتخاذ البدائل لإثبات الحضور والانصراف .

ولفت إلى أنه تم تكليف القطاع المساند و شركة كاك لخدمات الأمن والصيانة بمضاعفة الجهود في جانب النظافة العامة للأروقة والمكاتب وتكثيف عمليات التعقيم والرش والتوفير الدائم للأدوات اللازمة لذلك.

وأشار إلى الإجراءات التي نفذتها الإدارة التنفيذية والإدارات المختصة إلى جانب إدارات القطاع المساند من خطوات وتدابير احترازية لعملاء البنك وموظفيه.

وأوضح اللاعي أن ادارة البنك اتخذت إجراءات وقائية داخل البنك وفروعه بالتنسيق مع شركة كاك للتأمين “القسم الصحي”، تنفيذا لتعليمات اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الأوبئة من خلال انتظام تعقيم المركز الرئيسي للبنك وفروعه، وتوزيع كمامات وكفوف طبية للموظفين.

وأكد حرص البنك على الحد من استخدام الأوراق النقدية والتوجه لاستخدام خدمات النقود الالكترونية في سياق تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس.

قد يعجبك ايضا