verticalelllllan
verticalelllllan

طيران التحالف يشن 51 غارة على 4 محافظات في ساعات

صعّد التحالف بقيادة السعودية والإمارات خلال الساعات الماضية، غارات طيرانه الحربي على اليمن، لتتجاوز 51 غارة خلال ساعات، نفذها على 4 محافظات يمنية، استهدفت مناطق وقرى حدودية مع السعودية.

 

ووفقا  ما أعلنته مصادر أمنية خلال الساعات الماضية، فإن طيران التحالف شن 32 غارة على محافظة حجة، و10 على محافظة مارب، و7 على محافظة الجوف، و2 على صعدة.

 

توزعت غارات طيران التحالف على مديريات ومناطق الحدودية في محافظة حجة، فشن 6 غارات على مديرية بكيل المير، استهدفت مناطق العَطَن وقائم السيف، بينما شن 25 غارة على مديرية حرض والمزرق.

 

وفي حين استهدف طيران التحالف مديرية ميدي الساحلية في حجة بغارة، شن غارة على مديرية الظاهر وأخرى على مديرية شدا الحدوديتين، بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي على مزارع وممتلكات المواطنين في مديرية شدا.

 

كما كثف طيران التحالف غاراته على محافظتي الجوف ومارب في محاولات لإنقاذ واسناد مسلحيه وكبح تقدم قوات الجيش واللجان الشعبية. فشن على محافظة الجوف 7 غارات استهدفت منطقتي اليتمة والمهاشمة في مديرية خب والشعف.

 

وبالمثل محافظة مارب، استهدفها طيران التحالف خلال الساعات الماضية بـ 10 غارات، تركزت على منطقة هيلان في مديرية صرواح، التي شهدت الثلاثاء،

قد يعجبك ايضا