verticalelllllan
verticalelllllan

مقتل مواطنين اثنين في الجوف وخروقات متواصلة في الحديدة

تواصلت خروقات قوى التحالف في محافظة الحديدة، واستشهد مواطنان بانفجار في الجوف، فيما شن طيران التحالف 25 غارة على الحديدة والجوف ومأرب وصعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأفاد مصدر عسكري أن قوى التحالف ارتكبت 155 خرقاً لاتفاق الحديدة منها تحليق طائرة تجسسية في أجواء كيلو16 ، وأربعة اعتداءات على رقابة المنظر وكيلو16 و28 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و124 خرقاً بالأعيرة النارية.

وذكر المصدر أن طيران التحالف شن خمس غارات على رأس عيسى بمديرية الصليف في خرق فاضح لاتفاق السويد، واستحدثت جرافة عسكرية لقوى العدوان تحصينات جديدة في كيلو 16.

وقصفت قوى التحالف بعدد من صواريخ الكاتيوشا منطقة الجبلية في مديرية التحيتا، واحترق منزل مواطن نتيجة قصف مدفعي للغزاة والخونة بأكثر من 25 قذيفة على منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه.

وأوضح المصدر أن قوى التحالف قصفت بخمس قذائف هاون شمال قرية الدحفش في أطراف مدينة الدريهمي المحاصرة بالتزامن مع تمشيط مكثف بالأسلحة المختلفة على بيوت الخباتية.

كما قصفت قوى التحالف بـ 12 قذيفة هاون منازل وممتلكات المواطنين في مديرية الدريهمي المحاصرة .

وأكد المصدر مقتل مواطنين اثنين نتيجة انفجار جسم من مخلفات العدوان في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف ، فيما شن الطيران ست غارات على مديرية خب والشعف.

ولفت المصدر إلى أن طيران التحالف شن سبع غارات على منطقتي العطفين والبقع بمديرية كتاف في محافظة صعدة، ودمر بثلاث غارات إحدى المدارس في منطقة براقش بمحافظة مأرب ، كما شن أربع غارات على مديريتي صرواح و مجزر.

قد يعجبك ايضا