verticalelllllan
verticalelllllan

مصدر أمني يكشف عن 188 خرقاً للتحالف في الحديدة خلال 24 ساعة

كشف مصدر أمني عن إقدام قوى التحالف خلال الـ24 ساعة الماضية على ارتكاب أكثر من 188 خرقاً لاتفاق التهدئة الأخير واتفاق السويد لوقف اطلاق النار في محافظة الحديدة.

وأكد مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات التحالف يوم الأربعاء، أن قوى التحالف نفذت 135 عملية اطلاق نار ، و28 قصف مدفعي و9 عمليات اعتداء و5 عمليات تحرك و4 عمليات تحصين و4 عمليات تحليق واستطلاع و3 عمليات قصف صاروخي.

وأوضح المصدر أن قوى التحالف ارتكبت 78 حرقا في كيلو 16 توزعت بين تحليق للطيران المسير وضرب مدفعي وإطلاق نار بمختلف الأعيرة، مشيرا إلى أن خروقات التحالف في الخامري بلغت 42 خرقا.

وأضاف المصدر أن قوى التحالف ارتكبت 30 خرقا في سيتي ماكس و23 خرقا في مدينة الشعب تنوعت بين قصف مدفعي وصاروخي واستحداث تحصينات قتالية.

وأشار المصدر إلى أن قوى التحالف ارتكبت 8 خروقات في المنظر و4 في الدريهمي وثلاثة خروقات في التحيتا بالجبلية ومدينة حيس ومدينة الجاح.

بدوره أكد مصدر أمني بمحافظة الحديدة قبل قليل عن قيام قوى التحالف بارتكاب خروقات متواصلة بالهاونات وتمشيط بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على مزارع ومنازل المواطنين في كيلو 16، واستهداف شرق مثلث العدين وشمال قرية مغاري بمديرية حيس بعشر قذائف مدفعية.

قد يعجبك ايضا