verticalelllllan
verticalelllllan

اغتيالات كبيرة في جنوب اليمن

شهدت عددٌ من المحافظات الجنوبية المحتلة أمس الاثنين موجة اغتيالات هي الأكبر من نوعها منذ دخول قوى الغزو والاحتلال وعصاباتها الإرهابية إليها قبل أكثر من أربعة أعوام ..

ففي محافظة الضالع جنوب البلاد اغتال مسلحون مجهولون مساء الأمس ضابط كبيراً في مليشيا الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا . وقالت وسائل إعلامية محلية إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلاً من الرصاص على قائد ما يسمى باللواء الأول مقاومة / وليد سُكره في الطريق الرابط  بين ردفان والضالع ما أدى إلى مقتله فيما لاذ الجناة بالفرار ..

وفي محافظة حضرموت شرقي البلاد اغتال مسلحون ضابط كبير في مليشيا تحالف العدوان .. حيث قالت مصادر محلية بالمحافظة إن مسلحين نصبوا كميناً في منطقة سر بوادي حضرموت للعقيد عبد العزيز الصوفي ما أدى إلى مقتله وأحد مرافقيه إلى جانب أحد المسلحين وأصيب أخرين ..

وفي عدن جنوب البلاد  أقدم مسلحون يستقلون طقماً عسكرياً على إطلاق وابل من الرصاص على شابين بداخل سيارتهما بمنطقة الدارين بمحافظة عدن ما أدى إلى مقتلهما على الفور ..

وتعيش المحافظات الجنوبية المحتلة انفلاتاً امنياً كبيراً وجرائم اغتيالات وتفجيرات متواصلة منذ دخول قوى الغزو والاحتلال إليها وانتشار عصاباتها الإرهابية في إرجائها قبل أكثر من أربع سنوات .

قد يعجبك ايضا