verticalelllllan
verticalelllllan

وقفة احتجاجية لحرائر ذمار تنديدا بجرائم التحالف

: نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة ذمار، يوم السبت، وقفة احتجاجية تنديداً بمجزرة التحالف السعودي الأمريكي بحق المدنيين في سوق الرقو بمديرية منبه بصعدة، التي خلفت عشرات الشهداء من المدنيين والمهاجرين الأفارقة.

المشاركات في الوقفة الاحتجاجية أكدن أن الجريمة الوحشية التي ارتكبتها قوى التحالف بسوق الرقو بمحافظة صعدة، تأتي ضمن مسلسل الجرائم والمجازر الوحشية التي يرتكبها قوى التحالف بحق ابناء الشعب اليمني.

وأكدت الحرائر أن هذه الجريمة تعكس إفلاس التحالف وانحطاطه الأخلاقي في استمرار ارتكاب المجازر بحق المدنيين وأن هذا يتطلب بذل المزيد من التضحيات لدحر الغزاة والمحتلين، كما شددت على أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية اليمنية، وترسيخها في أوساط النساء والشباب والمجتمع، بما يحفظ القيم والمبادئ الدينية.

وأدان بيان الوقفة الاحتجاجية واستنكر صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي تجاه ما يرتكبه التحالف من مجازر بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب خمس سنوات، والتي ترقى جرائم حرب.

كما دان البيان بشدة الجريمة التي ارتكبتها أمريكا باستهداف قائد فيلق القدس الجنرال قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس في بغداد، ونؤكد أن هذه الجريمة تكشف الارتباط الامريكي الإسرائيلي بداعش والقاعدة، الذي كان لسليماني والمهندس دور كبير في دحرها في العراق وسوريا.

قد يعجبك ايضا