verticalelllllan
verticalelllllan

مليشيات الامارات تعدم شابين من أبناء المحافظات الشمالية في لحج

قتحمت مليشيات الانتقالي التابع للإمارات مطعما شعبيا في طور الباحة بمحافظة لحج المحتلة وقامت بالاعتداء على مواطنين من أبناء المحافظات الشمالية.

 وافاد شهود عيان أن افراد من قوات ما يسمى بالحزام الامني، المدعوم إماراتيا، قاموا بتصفية شابين، داخل المطعم من دون مراعاة لمشاعر حتى للمواطنين المتواجدين على طاولات الطعام داخل المطعم.

ومع أن حوادث مشابهة سجلت المئات على مدى السنوات الماضية في عدن المحتلة، الا ان توقيت تنفيذ الجريمة في لحج يشير إلى وجود مخطط لتطبيع عملية التنكيل بأبناء المحافظات الشمالية في هذه المحافظات الحدودية وهو ما قد يشعل حربا اهلية.

وكان وفدا عسكريا لتحالف الحرب زار معسكرات لمليشيات الحزام الامني في لحج، قبل العملية بساعات.

وسبق أن تعرض اثنين من آل الزوار التابعة لمديرية الحيمة الخارجية بمحافظة صنعاء لجريمة ممثايلة في محافظة لحج حيث استوقفهما نقطة تابعة للمليشيات، وقامت بانزالهم من على شاحناتهم التي يعملون عليها في نقل البضائع عبر المحافظات، واعدموهم رميا بالرصاص.

كما تعرض آخر من ابناء مديرية أرحب لجريمة مماثلة في المحافظات الجنوبية، حيث تم نهب شاحنته واعدامه بالرصاص الحي، على مرأى ومسمع العالم.

وتعد هذه الاعمال البشعة، جرائم يندى لها الجبين، ويجرمها العرف والشرع والقوانين السماوية والدولية، لتؤكد ان هؤلاء المجرمون قد تجردوا من كل معاني الانسانية والاخوة والرحمة.

 

قد يعجبك ايضا