verticalelllllan
verticalelllllan

الإمارات تقتل الحجيلي بعد ادلائه بشهادات تفضح جرائم الاغتيالات في عدن

أفادت مصادر مطلعة ان مدير مباحث المنصورة العقيد “صلاح الحجيلي” الذي تم اغتياله اليوم الاحد، كان على دراية  بجرائم الاغتيالات التي حدثت في عدن منذ 2015 ، حيث قدم الحجيلي وثائق خطيرة لقناة الجزيرة في تحقيقها “احزمة الموت”.

 

وقالت المصادر لـ “وكالة الصحافة اليمنية”:”ان مدير مباحث المنصورة  صلاح الحجيلي كان أحد ابرز من يمتلكون أدله ماديه مثبتة عن دور#بو خليفة و#بن بريك و#يسران، وغيرهم في جرائم الاغتيالات التي حدثت منذ عام 2015.”

كما ان “الحجيلي” كان على ارتباط بقناة “الجزيرة” وقد أفصح لها عما لديه من معلومات خلال  برنامج    ” احزمة الموت” الذي تم بثه الأسبوع الماضي.

الجدير بالذكر أن “نيابة” عدن كانت قد حركت ملفات تتهم فيها هاني بن بريك بالوقوف وراء عدد من عمليات الاغتيال، بينها اغتيال الشيخ راوي العريقي، مع بداية عمليات الانسحاب الإماراتي من عدن في  يوليو الماضي، إلا أن تلك الاتهامات  لم تؤخذ على محمل الجد، وتم التعامل معها من باب المكايدة السياسية، بين قوى التحالف المتصارعة جنوب اليمن، بينما سخر بن بريك من تلك الاتهامات، وابدى تحدياً عبر اعترافه في فيديو نشره على اليوتيوب، بأنه “قتل اعداء الجنوب” على حد تعبيره.

وتساهم حالة الفوضى الأمنية التي تعيشها مدينة عدن، بضياع المئات  من قضايا الاغتيالات، بين عمليات الاغتيال والاغتيال المضاد، التي تمارسها قوى التحالف ضد بعضها جنوب اليمن.

قد يعجبك ايضا