verticalelllllan
verticalelllllan

حقوق الإنسان تعقد لقاء لمدراء مكاتبها في المحافظات

التقى نائب وزير حقوق الإنسان علي الديلمي، يوم الثلاثاء، مدراء مكاتب حقوق الإنسان في المحافظات .

وفي اللقاء الذي حضره الوكيل المساعد لشؤون المحافظات وليد ردمان، نوه نائب وزير حقوق الإنسان بجهود مدراء مكاتب حقوق الإنسان بالمحافظات في ظل الظروف الاستثنائية التي يشهدها اليمن جراء العدوان والحصار.

وأكد أن تفانيهم في هذه المرحلة يعد صورة من صور الصمود ورصيدا وطنيا يحسب لهم .. لافتا إلى أن الوزارة ستعمل خلال الفترة الراهنة على معالجة مختلف المعوقات التي تواجه مدراء مكاتب حقوق الإنسان بالمحافظات .

وتطرق إلى أن الوزارة لن تألو جهدا في معالجة الصعوبات التي تواجه عمل تلك المكاتب وتعيق من مهامها وواجباتها .. مشيرا إلى أهمية استمرار عمل المكاتب كون منتسبي وزارة حقوق الإنسان أكثر الناس إدراكا بمسؤولياتهم تجاه الوطن والمجتمع مهما كانت الظروف.

وقال الديلمي ” إن الجميع سيعمل بصدق وإخلاص وفقا للإمكانيات المتاحة وفي الوقت نفسه سيتم المضي باتجاه معالجة المعوقات “.

وكان مدراء مكاتب حقوق الانسان بالمحافظات، استعرضوا مهام المكاتب والانجازات التي تم تحقيقها منذ بداية العام الجاري والتحديات التي تواجه تلك المكاتب.

وأكدوا استمرارهم في العمل الحقوقي والإنساني باعتبار ذلك واجبا وتحديدا في ظل ظروف العدوان والحصار الذي يفرضه تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية والإمارات والذي خلف وما يزال الكثير من الانتهاكات الجسيمة بحق الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا