verticalelllllan
verticalelllllan

قوى التحالف تواصل تصعيدها في عدة جبهات وخرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة

واصلت قوى التحالف شن الغارات الجوية وتنفيذ الزحوفات في عدد من الجبهات، كما استمرت في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وأوضح مصدر أمني أن  أن طيران التحالف كثف من غاراته على محافظتي صعدة وحجة بشن أكثر من 170 غارة..مشيراً إلى أن قوى التحالف واصلت تصعيدها في جبهات الحدود دون إحراز أي تقدم بعد تلقيها ضربات موجعة وتكبدها خسائر فادحة من قبل الجيش واللجان الشعبية.

 

وأضاف المصدر أن طيران التحالف شن أربع غارات على منطقة بني صياح بمديرية رازح بصعدة، فيما تعرضت قرى آهلة بالسكان في المديرية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي خلف أضرارا في مزارع المواطنين.

 

وفي محافظة الحديدة.. قال المصدر إن مسلحو التحالف قصفوا بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة قرية الشعب وشمال غرب قرية مغاري بمديرية حيس، واستهدفوا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة منطقتي الفازة والقرشية بمديرية التحيتا.

 

وأدان المصدر استمرار التحالف الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ومسلحيه في خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالحديدة واستهداف المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان والمزارع والأسواق والممتلكات العامة والخاصة بمختلف محافظات الجمهورية في ظل صمت دولي معيب.

قد يعجبك ايضا