verticalelllllan
verticalelllllan

محافظ صعدة يتفقد مشروع رصف وتحسين مخارج المياه بالمدينة

تفقد محافظ صعدة محمد جابر عوض ومعه الأمين العام للمحافظة محمد العماد، سير العمل بمشروع رصف وتحسين مخارج المياه لمدينة صعدة.

واستمع المحافظ من مدير عام مكتب الأشغال إبراهيم النمري إلى شرح عن المشروع الذي ينفذه مكتب الأشغال بالمحافظة بتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (اليونبس).

وفي الزيارة شدد المحافظ عوض على ضرورة إنجاز العمل وفق المواصفات الفنية المعتمدة والتي تتلائم مع الطابع المعماري لمدينة صعدة القديمة.. مشيدا بجهود القائمين على المشروع وما حققوه من إنجاز خلال الفترة القصيرة منذ بدء العمل.

رافقه خلال الزيارة مستشار المحافظ نائب مشرف المحافظة صالح شرمة ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي ناصر حربان ومدير عام فرع الهيئة العامة للحفاظ على المدن التاريخية عبده جتوم.

كما تفقد محافظ صعدة مكتب فرع الهيئة العامة للموارد المائية مطلعا على مختلف الأقسام والإدارات.

واستمع المحافظ من مدير عام فرع الهيئة العامة للموارد المائية عبدالرحمن شويل إلى الأنشطة والمهام المختلفة التي سينفذها الفرع خلال الأيام القادمة.

من جانبه أكد المحافظ عوض على ضرورة الاهتمام بالجانب المائي خصوصا حوض صعدة باعتباره من الأحواض المائية المهددة.. مشددا على الهيئة في اتخاذ كافة الوسائل والسبل في بث التوعية بين أوساط المواطنين بضرورة الحفاظ على المائية.

قد يعجبك ايضا