verticalelllllan
verticalelllllan

جرائم جديدة لمليشيا التحالف تخلف قتلى وجرحى في عدد من المحافظات

واصل الغزاة والقوات التابعة له جرائمهم وانتهاكاتهم بحق الشعب اليمني في عدد من المحافظات وخرق اتفاق وقف إطلاق النار ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال مصدر أمني إن أسرة مواطن تعرضت لمحاولة اغتصاب من قبل عناصر مرتزقة طارق عفاش التابعة للعدوان أثناء اقتحام منزل بعزلة المتينة بمديرية التحيتا.

 

وأكد المصدر مقتل رجل وإصابة امرأة واختطاف آخرين إثر مقاومتهم للاعتداء على إحدى قريباتهم ، واعتقال آخرين من أبناء العزلة بعد وقوفهم إلى جانب الأسرة المعتدى عليها.

وأوضح المصدر أن الغزاة والمرتزقة أطلقوا عشر قذائف مدفعية على مدينة الشباب في شارع الـ90 واستحدثت جرافة عسكرية لقوى العدوان تحصينات قتالية شرق مدينة الشباب في شارع الـتسعين بمدينة الحديدة.

 

وأشار المصدر إلى قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة لقوى العدوان على مناطق متفرقة من شارع الـ50 وما جاوره.

وذكر المصدر أن قوى العدوان قصفت في مديرية التحيتا بأكثر من 24 قذيفة مدفعية مناطق متفرقة في الفازة، و بإحدى عشرة قذيفة مدفعية منطقة الجبلية كما جرى تمشيط بالرشاشات على مناطق متفرقة شمال الجبلية.

 

وأفاد المصدر أن قوى العدوان قصفت بأكثر من 20 قذيفة مدفعية قريتي الزعفران ومحل الشيخ في منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي، واستهدفت بأربع قذائف منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه.

كما قصفت قوى العدوان بأربع قذائف مدفعية ومشطت بشكل مكثف بالعيارات المتوسطة والخفيفة على القرشية بالجاح.

وأضاف المصدر أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة.

 

ولفت المصدر إلى إصابة ثلاث نساء ورجل في قصف منزل أسرة المواطن محمد دوكل بمنطقة الشعاب مديرية حرض في محافظة حجة.

وفي محافظة مأرب استهدف مرتزقة العدوان منزل المواطن جبران المصري بمنطقة المحجزة في مديرية صرواح بالقذائف المدفعية مما أدى إلى تضرر المنزل بشكل كلي.

كما استهدف مرتزقة العدوان منزلاً في سوق الفاخر بمحافظة الضالع وسقوط عدد من الضحايا.

قد يعجبك ايضا