verticalelllllan
verticalelllllan

طيران التحالف يقتل أسرة كاملة قوامها 7 أشخاص بينهم أطفال ونساء في عمران ” الأسماء والصور”

أقدم طيران التحالف صباح يوم الإثنين , على قتل أسرة كاملة قوامها 7 أشخاص بينهم أطفال ونساء من البدو الر الرُحّل اثر استهدافهم بغارات جوية في أحدى المساجد بمحافظة عمران.

 

وأفاد مصدر أمني أن طيران التحالف استهدف اسرة المواطن صالح جروان من البدو الرُحّل بداخل أحد المساجد بعد هروبهم من خيمتهم في في منطقة السواد بمديرية حرف سفيان مما ادى إلى مقتل الأسرة بالكامل وعددهم 7 أشخاص بينهم أطفال ونساء.

 

وكان المصدر قد أعلن في وقت سابق أن طيران التحالف استهدف اسرة المواطن صالح مقفح وهم في خيامهم بمنطقة السواد فجر اليوم بثلاث غارات جوية ما اسفر عن مقتل خمسة منهم .

 

وأضاف بأن طيران التحالف أمعن في اجرامه ولاحق اسرة المواطن صالح مقفح من البدو الرُحّل بداخل أحد المساجد بعد هروبهم من خيمتهم ليقضي على من تبقى منهم ليصل عدد القتلى إلى 7 أشخاص.

 

وعاود طيران التحالف فجر اليوم غاراته على منطقة السواد بمديرية عمران ، ليصل مجموع الغارات على المديرية منذ منتصف ليل الاحد الاثنين الى11 غارة .

 

وكان مواطنين اثنين قتلا اثر استهداف طيران التحالف بغارة جوية  سيارة  أحد المواطنين في منطقة العادي بمديرية حرف سفيان مساء أمس الاحد .

 

قائمة بأسماء الضحايا وهم.

1- صالح مسعود جروان 32 سنة رب الاسرة.

2- بديعة عبدالله مجلي …زوجة صالح مسعود..30 سنة.. كانت حامل .

3- كبرى صالح مسعود جروان..4 سنوات.

4- مراد صالح مسعود جروان..5 سنوات.

5- معمر صالح جروان..3 سنوات.

6- ذكرى صالح جروان ..سنة و8 اشهر.

7- غنية منصور صعبان..60 عام..والدة صالح جروان.

وفيما يلي صور الجريمة:

قد يعجبك ايضا