verticalelllllan
verticalelllllan

مفوض العمل الجماهيري: الحصار لن يجبر شعبنا على التنازل عن شرفه الوطني

اكد مفوض العمل الجماهيري في هيئة التوجيه السياسي والوطني ناصر نمر عياد ان الحصار الاقتصادي باحتجاز اموال المقاصة الفلسطينية الذي يمارسه الاحتلال بحق شعبنا لن ينال من ارادة الفلسطيني ولن يجبره على التنازل عن شرفه الوطني المتمثل بشهدائنا واسرانا وجرحانا.

جاء ذلك خلال محاضرة القاها عياد لضباط ومنتسبي مركز شرطة بلدة بدو في شرطة ضواحي القدس بحضور العقيد عمار مقبول مسؤول التوجيه السياسي في شرطة الضواحي والمقدم عصام ذياب مدير المركز.

 

واضاف عياد “ان الاحتلال يحاربنا بحليب وخبز اطفالنا واهما انه بذلك يستطيع اجبار القيادة الفلسطينية ومعها موظفينا وشعبنا على التخلي عن عائلات الاسرى والشهداء ووسم نضالاتهم وتضحياتهم بالارهاب وهو الامر الذي لن يرضاه اي فلسطيني يمكلك ذرة من الشرف والوطنية”.

 

واستشهد مفوض العمل الجماهيري في حالات الحصار المتعددة التي فرضت على شعبنا على مدى تاريخه النضالي الطويل وكيف ان شعبنا وقيادته افشلوا هذه الحصارات بعزيمة وارادة لا تلين، مؤكدا ان مصير هذا الحصار الاجرامي سيكون كما سبقه الى فشل لتنتصر ارادة الفلسطيني الحرة الابية التي سيسجلها هذا الجيل الفلسطيني بكل ايباء وعزة وشرف كما سجلتها الاجيال الفلسطينية السابقة في صفحات العز والبطولة والكبرياء في صمودها وعدم تخليها عن اهدافها المشروعة وحقوقها العادلة.

 

كما تطرق عياد خلال محاضرته الى ضرورة الوعي وعدم الانجرار للاشاعات المغرضة التي تعتبر جزءا من الحرب النفسية التي تشن على شعبنا والهادفة الى زرع الفتنة وتفتيت الصفوف وضرب الثقة بين القيادة والشعب واكد على ضرورة التدقيق في اي معلومة او خبر وفلترتها والتأكد من مصادرها.

 

واختتم عياد محاضرته بالتاكيد على اهمية تعزيز البيئة الاجتماعية الحاضنة والمتعاونة والمساعدة للامن والشرطة في اداء دورهم في حفظ الامن وتطبيق القانون منوها الى ضرورة تعزيز جسور الثقة والاحترام المتبادلة بين الامن والجمهور وعدم تجاوز القانون في احترام حقوق المواطنين مشيدا بمستوى العلاقة والتعاون بين جهاز الشرطة والمواطن التي يجب ان نحافظ عليها ونطورها بما يضمن انفاذ القانون وحماية النظام العام وتحقيق العدالة والامن والحماية للمواطنين.

 

وفي نهاية المحاضرة فتح نقاش وجرت عدة مداخلات واجاب المحاضر عن عدد من الاسئلة الاستفسارات.

قد يعجبك ايضا