verticalelllllan
verticalelllllan

ملتقى الكتاب: اختراق قوى التحالف لموقع وكالة ”سبأ” إفصاحا لما يخفيه من نوايا عدوانية

اعتبر ملتقى الكتاب اليمنيين اختراق قوى التحالف لموقع وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” ونشر أخبار مزيفة، إفصاحا لما يخفيه العدوان ويضمره من نوايا عدوانية وتدويل لعدوانه المتعثر بصمود وصلابة أبناء يمن الإيمان.

وأعلن ملتقى الكتاب اليمنيين تضامنه الكامل مع وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” وكل منبر حر يمثل إرادة وحرية وكرامة واستقلال الشعب.

وأشار الملتقى إلى أنّ لجوء العدوان لافتعال تصريحات كاذبة تتماشى مع تخيلاته، يمثل رغبة حقيقية في ممارسة أعمال قرصنة بحرية على الملاحة الدولية، وإلصاقها بالقوى الوطنية المقاومة للعدوان، في مسعى جديد لاستجلاب قوات إضافية تشارك في العدوان على اليمن بذريعة تأمين الملاحة الدولية.

ولفت إلى أن تخبط تحالف العدوان يأتي بعد تلقيه ضربات مؤلمة من الجيش والجان الشعبية كانت الأقوى منذ بدء عدوانه الإجرامي على اليمن والذي أفشل مؤامرة القرن بصموده واستبساله.

وأكد الملتقى أن تلك التصرفات لن تغير من عزم الجيش واللجان الشعبية بانتقاء الأهداف التي يريدها، ، أو رسم خطوط حمراء على حق مشروع وواجب كفله الدين والأعراف والمواثيق الدولية.

ودعا إلى تعزيز وحدة الصف الداخلي وتوحيد جهود مواجهة العدوان السعودي الأمريكي على مختلف الصعد .. مطالبا كافة أطياف الشعب اليمني من منظمات وأحزاب ومؤسسات وأفراد باستمرار رفد الجبهات بالمال والقوافل والرجال.

قد يعجبك ايضا