verticalelllllan
verticalelllllan

مدير عام كهرباء المهرة يقدم استقالته بسبب فساد “باكريت”

قدّم مدير عام كهرباء محافظة المهرة، محمد علي كلشات يوم الاثنين، استقالته لمحافظ المحافظة المحسوب على التحالف بسبب استمرار مشاكل الكهرباء وغياب إرادة المحافظ في حل مشاكلها.

 

وحصل “وكالة الصحافة اليمنية ” على نسخة من استقالة كلشات، التي أشار فيها إلى أسباب استقالته، ومنها عدم معالجة المحافظ لمشاكل الكهرباء التي يعاني منها المواطن في محافظة المهرة كل صيف.

 

 وقال كلشات إن عدم وجود بوادر لإيجاد حلول جذرية لمشاكل الكهرباء من قبل باكريت، واكتفاءه بالحلول الترقيعية، والمتمثلة في توريد مولدات لا تغطي العجز في الطاقة الذي يعانيه المواطنين، كل تلك الأسباب دفعته لتقديم استقالته.

ويشكو أبناء المهرة من تزايد انقطاعات الكهرباء في كافة المديريات مع دخول فصل الصيف كل عام وارتفاع درجات الحرارة لمستويات قياسية.

 

وكان مواطنون تحدثوا لـ “المهرة بوست” عن استياءهم البالغ من تقطع التيار الكهربائي المتزايد في ظل فساد تمارسه إدارة باكريت ويشمل كافة جوانب حياة أبناء المهرة.

 

ويُتهم محافظ المهرة المعين من السعودية راجح باكريت بالفساد والتلاعب بالمال العام وصرف سيارات ومبالغ باهظة بالريال السعودي، لكسب الذمم والولاءات ونهب أموال المحافظة لحساباته وحسابات المقربين منه. وتشهد محافظة المهرة منذ أكثر من عام احتجاجات رافضة للتواجد العسكري السعودي في المهرة، ومطالبة بإقالة راجح باكريت

قد يعجبك ايضا