verticalelllllan
verticalelllllan

وزير الشئون الاجتماعية يدشن صرف المساعدات النقدية بصنعاء

دشن وزير الشئون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع اليوم بمحافظة صنعاء يوم الأحد المرحلة الخامسة من صرف المساعدات النقدية الطارئة التي تنفذها منظمة اليونيسيف بدعم البنك الدولي وتستهدف مليون و500 ألف أسرة في عموم المحافظات.

وفي التدشين بحضور أمين عام محلي محافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني ووكيل المحافظة يحيى محسن جمعان .. أشاد وزير الشئون الاجتماعية والعمل بدور اليونيسيف في التخفيف من حدة الأوضاع الإنسانية المتفاقمة للأسر الفقيرة جراء توقف مستحقات الضمان الاجتماعي بفعل الحرب العدوانية التي تشنها دول العدوان منذ أكثر من أربع سنوات.

فيما نوه الجيلاني بجهود وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومكتبها بالمحافظة في إيصال مستحقات حالات الضمان الاجتماعي للمستهدفين .

وأكد الاستعداد تذليل أي صعوبات تواجه عملية صرف المرحلة الخامسة من المساعدات النقدية .. لافتا إلى أنه سيتم متابعة عمليات الصرف أولا بأول بما يكفل تسهيل حصول المستفيدين على مستحقاتهم المالية.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية بالمحافظة أمير الوريث أن عدد المستفيدين من حالات الضمان الاجتماعي بالمحافظة 60 ألف أسرة .

ولفت إلى أن هناك فرق ستعمل على إيصال مستحقات الحالات العاجزة .. مؤكدا الحرص على تذليل الصعوبات التي تواجه سير عملية الصرف.

حضر التدشين مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة فضل السعيدي.

قد يعجبك ايضا