verticalelllllan
verticalelllllan

بيان اتحاد الإعلاميين اليمنيين بشأن اختراق وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”

يدين اتحاد الإعلاميين اليمنيين ما تعرضت له وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” صباح اليوم الاثنين 17 يونيو 2019م من اختراق وقرصنة من قبل جهات غير معلومة ونشر اخبار كاذبة وغير صحيحة.
وبحسب بلاغ تلقى اتحاد الإعلاميين اليمنيين نسخة منه بأن الفريق الهندسي لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” تمكن من استعادة موقع الوكالة بعد تعرضه للاختراق من قبل قراصنة تابعة لقوى تحالف العدوان ونشر خبر كاذب عن مقابلة مع رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط.
ويعتبر اتحاد الإعلاميين اليمنيين محاولة اختراق الوكالة الرسمية ونشر اخبار كاذبة بهدف تهييج الرأي العام، بانها محاولة فاشلة وتدل على مدى قوة وفاعلية المؤسسات الاعلامية الوطنية في فضح الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي على الشعب اليمني وكذلك نقل انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.. وهذا ما يؤكد عجز الترسانة الاعلامية التابعة لتحالف العدوان أمام انتصارات الشعب اليمني عسكريا واعلاميا.
ويدعو اتحاد الإعلاميين اليمنيين كافة المنظمات الدولية والمحلية المعنية بالحقوق والحريات إلى التضامن مع وكالة الأنباء اليمنية سبأ وإدانة ما تعرض له موقعها من قرصنة واختراق.. كما نشيد بدور الإعلاميين اليمنيين في مواجهة التحديات التي تواجهها اليمن من حصار وعدوان منذ أكثر من أربعة أعوام بالكلمة الصادقة والصوت والصورة الحقيقية وغير الكاذبة.

صادر عن:
اتحاد الإعلاميين اليمنيين
الإثنين 13 شوال 1440ه
الموافق 17 يونيو 2019م

قد يعجبك ايضا