verticalelllllan
verticalelllllan

انفجار كبير يهز مدينة ذمار وتضرر أسرة كاملة

هز انفجار عنيف مدينة ذمار، ظهر أمس الأحد 26 مايو / أيار 2019م، ناتج عن بطارية طاقة شمسية في منزل مواطن وسط مدينة ذمار وتهدم المنزل على رؤوس ساكنيه.

مصادر محلية قالت إن انفجار بطارية شمسية أعقبه انفجار أسطوانة غاز منزلي ثم انفجار برميل بترول كان موجوداً في بدروم أرضي للمنزل.

المصادر أكدت أن الانفجار كان في منزل المواطن “عبدالإله الشرفي” الكائن في حي بير خابوط وسط مدينة ذمار، وسقوط ضحايا في أسرة المواطن مع احتراق مواطن آخر تدخل لإنقاذ الأسرة جراء تهدم المنزل على الأسرة إثر الانفجار.

وأضافت المصادر، إن الانفجار أدى إلى إصابة صاحب المنزل واثنتين من بناته إصابة طفيفة، وأدى أيضاً إلى احتراق زوجته التي تعمل في جامعة ذمار، وفتاة أخرى وطفل صغير بحروق خطيرة.

وتابعت المصادر، إن الانفجار أدى إلى احتراق المواطن “عبدالله زومه” بعد إنقاذه لطفله ثم عاود لإنقاذ البقيه لكن الانفجار الثاني منعه من ذلك، وأخرجه المواطنون وهم متفحم، ولم يتم التأكد بعد عن ما إذا ما زال على قيد الحياة.

وأشارت المصادر، إلى أن المواطنين تدخلوا لإخماد الحريق، حتى وصلت سيارات الإطفاء وتم إخماد الحريق بعد استمراره لأكثر من 3 ساعات من بعد الظهر وحتى بعد العصر.

قد يعجبك ايضا