verticalelllllan
verticalelllllan

مجندو ما يسمى بالحزام الأمني الجنوبي يواصلون اعتصامهم في عدن

يواصل مجندو وقيادات ما يسمى بالقطاع الشرقي التابع للحزام الأمني (ميليشيا الإمارات ) في العاصمة المؤقتة عدن احتجاجهم واعتصامهم في نقطة جولة “سوزوكي ” متهمين بعض قيادات “الحزام_الأمني “بالفساد المالي والإداري.

 

وبحسب الجنود فان هذا الاعتصام بدأ قبل شهر رمضان ولازال مستمرا حتى اليوم، مشيرين إلى أنه رغم تدخل قيادات إماراتية وقيامها بوضع لجنة خاصة لتناقش مطالب المعتصمين واقتناع اللجنة بمطالبهم، إلا انه حتى اليوم لم يتم إتخاذ الإجراءات اللازمة مع القيادات المعنية في حل هذه الإشكاليات والأخذ في عين الاعتبار لمطالبهم المشروعة والتي تضمن للمجندين حقوقهم المشروعة التي خرجوا لاجلها ومحاربة المفسدين مهما كانت مناصبهم .

 

وأضافوا أنه تم إصدار قرار بتوقيف ما يسمى بقائد القطاع الشرقي من قبل قيادة التحالف ( الإمارات)  إلا ان قيادات في الحزام الأمني قامت بالتستر على القرار ولم يتم تطبيقه.

 

وكان المعتصمين خلال هذه الليلة في وقفة احتجاجية كبيرة قاموا بها في نقطة_سوزوكي مطالبين الجهات المعنية بالإسراع في حل قضيتهم والالتفات لمطالبهم مالم فإنهم سيصعدونها خلال الفترة المقبلة وسيقوموا خلال تصعيدهم برفع سقف المطالب حتى ايصالها إلى أرفع هرم للفساد.

 

كما توعدوا أنهم خلال الأيام المقبلة قد يوصلوا إلى فضح فساد شخصيات أمنية كبيرة ضمن الحزام تتعدى القطاع نفسه هذا وتعيش المحافظة اليمنية عدن حالة من الخوف والرعب والهلع في أوساط الشوارع والأحياء السكانية بعد العبث الإماراتي الذي سيطر عليها وشكل فرق اغتيالات متعددة وعصابات إجرامية وسجون سرية لاعتقال كل من خالفهم ووقف ضد أعمالهم التخريبية.

قد يعجبك ايضا