verticalelllllan
verticalelllllan

مقتل مواطن وإصابة آخرين بنيران الغزاة في الحديدة

كثف الغزاة  خروقاتهم لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى مقتل مواطن وإصابة آخرين واحتراق عدد من المنازل.
وأكد مصدر أمني، مقتل مواطن بقناصة الغزاة شرق مديرية حيس، مبيناً أن قصفاً مدفعياً للغزاة  استهدف منازل المواطنين في شارع الشهداء بمدينة الحديدة ما أدى إلى إصابة عدد منهم.

وذكر المصدر أن الغزاة قصفوا مطار الحديدة  بأكثر من 17 قذيفة مدفعية ومختلف الرشاشات، واستهدفوا كلية الهندسة بالرشاشات المتوسطة، كما قصفوا بكثافة بالرشاشات المتوسطة مناطق متفرقة بالقرب من فندق القمة وبالصواريخ الموجهة وقذائف الهاون حارة الضبياني واتجاه فندق الإتحاد وأحد المنازل في منطقة 7 يوليو السكنية.

وأشار المصدر إلى أن الغزاة  قصفوا بـ72 قذيفة  مزارع وممتلكات المواطنين جنوب وغرب مدينة التحيتا، واستهدفوا مدينة الدريهمي المحاصرة بالمدفعية والعيارات الرشاشة .

وقال المصدر إن منزلين في مدينة الدريهمي احترقا نتيجة قصف قوى التحالف بالمدفعية والعيارات الرشاشة، وقصفت قوى التحالف بأكثر من 46 صاروخ كاتيوشا و 44 قذيفة هاون و 20 قذيفة كمندوز منازل وممتلكات المواطنين في قريتي الزعفران ومحل الشيخ بمديرية الدريهمي.

وأوضح المصدر أن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية شن غارتين على منطقة العمشية بمديرية حرف سفيان في محافظة عمران.

قد يعجبك ايضا