verticalelllllan
verticalelllllan

محافظ عدن يكشف عن مخطط خطير تقوم به دول الإحتلال !

حذر محافظ عدن طارق سلام من ممارسات المحتل الانتقامية بحق أبناء عدن وسياسة الحرب الديمغرافية من خلال استقدامه للاجئين الافارقة بشكل كبير إلى المحافظة بصورة تعكس خطورة المخطط الذي يسعى لتنفيذه.

 

وأكد سلام في بيان له اليوم على أهمية أن يلتف الجميع لمواجهة هذه الظاهرة الخطيرة وتداعياتها المستقبلية على أبناء عدن خصوصا واليمن بشكل عام، لا سيما وأن موجة النزوح الكثيف للاجئين الأفارقة تأتي في ظل ظروف صعبة وأزمات متلاحقة يعانيها أبناء عدن جراء استمرار الإحتلال والعدوان.

 

 وأشار إلى أن هذه الأفعال التي تتحمل مسؤوليتها سلطات الاحتلال الإماراتية السعودية تبدوا في ظاهرها إنسانية إلا أنها تحمل في طياتها نوايا عدوانية خبيثة.

 

ولفت إلى أن المحتل يسعى من خلال هذه الأفعال الإجرامية إلى تحقيق أهدافه على حساب أبناء عدن واستبدال أدوات بأخرى من اجل إغراق المحافظة بقوى خارجية واستخدامها كوقود في عدوانه على اليمن بعد أن كان قد زج بعشرات الآلاف من أبناء عدن والمحافظات الجنوبية المحتلة في نفس المحرقة.

 

ودعا محافظ عدن الأمم المتحدة والمنظمات الدولية إلى القيام بواجباتها إزاء ما ارتكبته قوى العدوان من جرائم في اليمن على مدى أكثر من أربعة أعوام من العدوان والاحتلال والعمل على محاسبتها.

قد يعجبك ايضا