verticalelllllan
verticalelllllan

منظمة الموطن توزع 1500 سلة غذائية في صنعاء وصعدة

وزعت منظمة الموطن للتنمية اليوم 500 سلة غذائية في مخيم النازحين بضروان مديرية همدان في محافظة صنعاء بدعم مركز الإسلام الأصيل ضمن المرحلة الثالثة من مشروعها الإغاثي الذي تنفذه هذا العام في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات.

وأوضحت رئيسة المنظمة سماح الصباري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المشروع الإغاثي للمنظمة استهدف توزيع ألف و500 سلة غذاٸية علی الأسر الفقيرة والنازحة بأمانة العاصمة ومحافظة صعدة ومنطقة ضروان في همدان بمحافظة صنعاء.

وأشارت إلی أن المنظمة نفذت المشروع علی ثلاث مراحل، تضمنت الأولی توزيع 500 سلة غذائية السبت الماضي علی الأسر الفقيرة والنازحة بأمانة العاصمة، فيما استهدفت المرحلة الثانية توزيع 500 سلة يوم الأحد علی الأسر المتضررة بمحافظة صعدة.

ولفتت الصباري إلی أن المرحلة الثالثة استهدفت توزيع 500 سلة غذائية علی الأسر النازحة بمخيم النازحين بمنطقة ضروان .. مبينة أن توزيع السلال الغذائية يخفف من معاناة هذه الأسر في ظل الظروف الراهنة.

فيما أشار المدير التنفيذي لمنظمة الموطن للتنمية عبدالرحمن زبارة إلى أن مشروع السلة الغذائية يأتي ضمن أنشطة ومشاريع المنظمة الإغاثية خلال العام الجاري.

وأكد أن توزيع السلال الغذاٸية يهدف للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والنازحة والمتضررة جراء الأوضاع الراهنة.

وطالب زبارة رجال المال والأعمال والخيرين بتقديم الدعم للأسر المحتاجة والفقيرة والمتضررة خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

قد يعجبك ايضا