verticalelllllan
verticalelllllan

إصابة خمسة مواطنين بنيران قوى التحالف في الحديدة وصعدة

أصيب خمسة مواطنين جلهم نساء وأطفال بنيران قوى التحالف العربي بقيادة السعودية في محافظتي الحديدة وصعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني، إصابة طفلين وشابة وأمهم بجروح نتيجة سقوط قذيفة أطلقها القوى على منزل بقرية الفلاح في مديرية التحيتا محافظة الحديدة، حيث أطلقوا أكثر من 140 قذيفة مدفعية على مناطق متفرقة بالمديرية.

وذكر المصدر أن قصفاً مكثفاً للغزاة  بمختلف الأسلحة استهدف مناطق متفرقة من منطقة 7 يوليو السكنية، وقصفت قوى التحالف بالمعدلات الثقيلة والمتوسطة مناطق متفرقة من مديرية حيس.

وأشار المصدر إلى أن الغزاة أطلقوا عدداً من قذائف الهاون على مدينة الدريهمي المحاصرة، في حين حلق طيران التحالف الحربي والتجسسي بشكل منخفض ومكثف في أجواء المديريات الجنوبية بالمحافظة.

وفي محافظة صعدة أصيب مواطن في مزرعته بنيران مرتزقة الجيش السعودي بإحدى القرى الحدودية في مديرية رازح، وشن طيران التحالف غارة على مديرية شدا الحدودية.

وأوضح المصدر أن الطيران شن ثلاث غارات على مناطق متفرقة من مديرية باقم التي تعرضت منازل ومزارع المواطنين فيها لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مكثف.

وأفاد المصدر أن طيران التحالف شن غارة على معسكر الاستقبال بمديرية همدان وأربع غارات على منطقة رجام بمديرية بني حشيش في محافظة صنعاء، فيما حلق الطيران الحربي بكثافة في أجواء العاصمة صنعاء.

قد يعجبك ايضا