verticalelllllan
verticalelllllan

اللجنة الوطنية للدفاع عن الاتصالات تنظم ندوة تعريفية بخدمات الاتصالات والانترنت

نظمت اللجنة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات ندوة تعريفية حول شركات الاتصالات وخدمات الإنترنت .

هدفت الندوة إلى تعريف الطلاب من مختلف الجامعات بالمحافظات بالأسس العلمية التي تعمل بها شركات الاتصالات رغم التحديات التي تواجه قطاع الاتصالات في ظل استمرار العدوان .

وأشار رئيس اللجنة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات المهندس محمد الذهباني إلى أهمية الندوة في تعزيز الوعي بخدمات الاتصالات والانترنت ومسئولية الحفاظ عليها كمسئولية مجتمعية تقتضي على جميع أبناء اليمن بمختلف فئاتهم الحفاظ على واحدة من أهم الخدمات والنبى التحتية التي تزخر بها البلاد.

ولفت إلى أن العدوان يصر على تدمير كل شيء بما فيها البنية التحتية لشبكة الاتصالات الوطنية بشكل مباشر ويتصدر في المقام الاول المشاريع التدميرية التي أعلن عنها تحت يافطة “شركة عدن نت” ثم المحاولات الفاشلة بنقل شركة الاتصالات الدولية (تيليمن) الى عدن في ظل فشل ذريع لحكومة الفنادق المرتزقة.

وبين الذهباني أن ما يجري يأتي ضمن مخطط تآمري شامل وواسع يهدف للسيطرة على مقدرات وخيرات الوطن للقضاء على خدمات الاتصالات والانترنت.

من جانبه تطرق المهندس عبد الفتاح ذمران لجهود قطاع الاتصالات في سبيل تحسين خدمات الانترنت عبر المزود الرئيسي (يمن نت) وعملية تطوير خدماتها وسرعاتها للمشتركين بشكل مستمر.

واستعرض الخدمات التي تقدمها يمن نت في مجال الأنترنت والإجراءات التطويرية التي تمت من أجل تحسين سعات وسرعات الإنترنت والخدمات الأخرى .

حضر الندوة نائب رئيس اللجنة الوطنية للدفاع عن خدمات الاتصالات عمار وهان والأمين العام في اللجنة حسن الخزان.

سبأ

قد يعجبك ايضا