verticalelllllan
verticalelllllan

8 مارس 2019 جرائم التحالف خلال الـ24 ساعة الماضية

واصل التحالف والقوى الموالية له، يوم الجمعة، شن غاراته وقصفه على عدد من المحافظات مخلفا قتلى وجرحى ومتسببا بأضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة، فيما استمر التحالف في خرق اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة.

ففي حجة ارتكب طيران التحالف جريمتين بحق المواطنين في مديريتي كشر وكحلان الشرف راح ضحيتها أكثر من 20 قتلى وجريح، وشن طيران التحالف 6 غارات على مديرية أفلح الشام وغارتين على سوق العبيسة في مديرية كشر.

وفي الحديدة قصفت قوى التحالف بمختلف الأسلحة الرشاشة والمدفعية منطقة الفازة وبـ30 قذيفة منطقة الجبلية بمديرية التحيتا.


واستهدفت قوى التحالف بالرشاشات الثقيلة مناطق متفرقة في الأطراف الشرقية لشارع صنعاء كما استهدفوا بالأسلحة الرشاشة اتجاه مستشفى الكويت وفندق الاتحاد بـ7يوليو.

وقصفت قوى التحالف بـ 5 قذائف هاون قرية الشجن بمدينة الدريهمي المحاصرة في حين استهدفوا منزل مواطن بقذيفة هاون في حي الهنود بمديرية الحوك، وقصفت دبابة التحالف ممتلكات المواطنين في قرية الشجن بمدينة الدريهمي المحاصرة، ونفذ قوى التحالف عملية تسلل فاشلة على مواقع الجيش واللجان من اتجاه مثلث الفازة بمديرية التحيتا.

فيما واصل طيران التحالف الحربي والتجسسي تحليقه في سماء مدينة الحديدة والمديريات، وفي صعدة تعرضت مناطق متفرقة في مديرية رازح الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي تسبب بأضرار بالغة في المنازل والممتلكات.

قد يعجبك ايضا