verticalelllllan
verticalelllllan

25 فبراير 2019 جرائم التحالف خلال الـ24 ساعة الماضية

يواصل التحالف شن غاراته وقصفه الصاروخي والمدفعي على عدد من المحافظات مخلفا أضرارا مادية في الممتلكات وقتلى وجرحى في مأرب، ومستمرا في خرق وقف إطلاق النار في الحديدة.

حيث أفاد المصدر في الحديدة يوم الاثنين أن التحالف والقوى الموالية لهم استهدفوا بأكثر من 33 قذيفة مدفعية وبصاروخين موجهين حارة الضبياني وأماكن متفرقة من منطقة 7يوليو، كما استهدفوا شارع الخمسين بحي ٧يوليو أيضا بالأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وأضاف المصدر أن قوى التحالف استهدفوا قرية محل الشيخ في كيلو 16 بقذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة، فيما كثفوا القصف المدفعي على أحياء سكنية متفرقة في مديريتي الحالي والحوك.

هذا وحلق طيران التحالف التجسسي في أجواء محافظة الحديدة بالتزامن مع استمرار استهداف الأحياء السكنية بالأسلحة الرشاشة، فيما حلقت مروحيات الأباتشي التابعة للتحالف في أجواء منطقتي الفازة والجبلية بمديرية التحيتا.

وفي مأرب أفاد المصدر عن قتل مواطن وإصابة آخرين نتيجة قصف مدفعي لقوى العدوان على مزارع المواطنين في مديرية حريب القراميش.

وفي صعدة تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

أما في عسير فأوضح مصدر عسكري أن طيران التحالف الحربي شن خلال زحوف فاشلة للقوى الموالية له 10 غارات دون إحراز تقدم ميداني.

قد يعجبك ايضا