verticalelllllan
verticalelllllan

مقتل يمني وإصابة 7 بقصف لقوى التحالف على الحديدة

قتل يمني وأصيب سبعة آخرون جراء قصف قوى التحالف مديرية الحالي في محافظة الحديدة في خرق لاتفاق وقف إطلاق النار الذي بدأ سريانه أمس.
وأكد المصدر ع أن “قوى التحالف أطلقوا صواريخ موجهة وعدداً من قذائف المدفعية باتجاه الأحياء السكنية في شارع الخمسين بمديرية الحالي وشارع 90 وشرق مطار الحديدة ما تسبب باستشهاد مواطن وجرح سبعة آخرين”.
ولفت المصدر إلى أن قوى التحالف استهدفت أيضاً منازل المواطنين غرب الدريهمي كما قصفت بصواريخ موجهة جنوب التحيتا في حين حلق طيران التحالف الحربي والتجسسي بشكل متقطع في سماء الحديدة.
وذكر المصدر أن أضراراً كبيرة وقعت في ممتلكات المواطنين بقصف صاروخي ومدفعي لقوى العدوان السعودي على قرى في مديرية شدا بمحافظة صعدة في حين شن طيران العدوان خمس غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.
وكان مصدر في الأمم المتحدة أعلن عن بدء وقف إطلاق النار في مدينة الحديدة غرب اليمن منتصف ليل الاثنين الثلاثاء حسب الاتفاق الذي تم التوصل إليه الخميس الماضي في العاصمة السويدية استوكهولم برعاية الامم المتحدة وينص على وقف فوري لإطلاق النار لكن قوات العدوان ومرتزقته لم تتوقف عن غاراتها وقصفها المدينة وأحياءها ما تسبب بسقوط المزيد من الضحايا والأضرار المادية الجسيمة.
قد يعجبك ايضا