verticalelllllan
verticalelllllan

مقتل وإصابة ثمانية مواطنين بينهم أطفال بغارات طيران التحالف

قتل  وأصيب ثمانية مواطنين بينهم أطفال بغارات طيران التحالف العربي بقيادة السعودية وقصف المرتزقة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكر مصدر أمني  أن طفلين قتلا وأصيب والدهما بجروح جراء استهداف طيران التحالف لشاحنتهم بغارتين في منطقة حرية في الوهبية بمديرية السوادية في محافظة البيضاء.

وأشار المصدر إلى جرح أربعة مواطنين بينهم طفل إصابته حرجة جراء قصف المليشيات على الأحياء السكنية في مديرية الحالي ، كما أصيب مواطن جراء قصف مرتزقة العدوان على منازل المواطنين في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وأوضح المصدر أن الطيران التحالف شن غارة على رأس عيسى بمديرية الصليف وغارتين شمال مدينة العيسي السكنية بمدينة الحديدة، فيما استهدف المرتزقة بالمدفعية فندق الاتحاد والمنازل المجاورة بعدد من القذائف، ومشطوا بالعيارات الرشاشة المختلفة باتجاه مدينة الشعب السكنية.

وقصف الغزاة بالمدفعية الثقيلة مزارع المواطنين في منطقة الجاح الأسفل ، و إحدى القرى ومصنع نانا في كيلو 16 .

وأفاد المصدر أن طيران التحالف شن غارة على مديرية شدا و غارة على منطقة الحجلة في مديرية رازح واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في المديرية الحدودية بمحافظة صعدة.

وقال المصدر إن الطيران \ شن غارتين على قاع الحقل بمديرية ضوران آنس في محافظة ذمار ، وأربع غارات على منطقة رحوب بمديرية برط العنان في محافظة الجوف،وتسع غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

 

قد يعجبك ايضا