verticalelllllan
verticalelllllan

العدوان يستهدف بنى الحديدة التحتية ومصانعها

واصل طيران تحالف العدوانِ السعودي الاماراتي غاراته المكثفة على المؤسسات المدنية في محافظة الحديدة شمال غربي اليمن، ودمر العديد من المصانع والمنشآت الحيوية، بينها مشروع المياه، ما أدى الى انقطاع المياه عن المدينة.
يجسد ابناء الحديدة وصيادوها صمودهم وتحديهم، لتصعيد دول تحالف العدوان على المحافظة المنكوبة، جراء الغارات الهستيرية والحصار المتواصل، منذ بداية العدوان على اليمن.
عشرات الغارات الجوية شنتها مقاتلات تحالف العدوان على مصنع العوداي للأكياس البلاستكية، وغارتين على رصيف ميناء الاصطياد المكتظ بالصيادين اثناء تواجدنا لتوثيق جرائم الليلية الماضية، بالإضافة الى غارات اخرى على مبنى اذاعة الحديدة التي تعتبر وفق المواثيق الدولية والاعراف انها ذات طابع مدني.
وشن طيران تحالف  العدوان غارتين، على الموقع الشرقي لضخ المياه النقية للمحافظة، والذي يغذي خمسة ابار، يتمُ الضَخُ عبرها الى محطات التحلية ثم الى السكان، والتي تقدر بأكثر من عشرة الاف متر مكعب يومياً.
تفاؤل لفظي تكذبه معطيات الميدان، هذا ما اكدته الاحداث والجرائم المتواصلة من قبل تحالف العدوان، التي تحاول افشال مساعي المبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن غريفيث، للتوصل إلى اتفاق ينقذ الحديدة من الكارثة المحتملة.
قد يعجبك ايضا