verticalelllllan
verticalelllllan

61 غارة جوية للعدوان على محافظات اليمن خلال 24 ساعة

كثف طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي غاراته الجوية على عددا من المحافظات اليمنية خلال ال24 ساعة الماضية حيث شن أكثر من 61 غارة مخلفا أضرارا كبيرة في منازل ومزارع المواطنين والممتلكات العامة.
وأفاد  مصدرا أمنيا أوضح ان طيران العدوان شن ست غارات على مديرية الزيدية وثلاث غارات على مديرية زبيد وغارتين على مصنع العوادي لأكياس البلاستك في كيلو ١٦ بمديرية الحالي بمحافظ الحديدة.

وفي محافظة الحديدة ايضا استهدف طيران تحالف العدوان إذاعة الحديدة في المدينة ومرسى الإصطياد السمكي وأحدث طيران العدوان أضرار كبيرة في محطة مياه الشرب في مدينة الحديدة جراء استهدافها بغارتين.

وقتل مدني وأصيب ثلاثة آخرون إثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان في عزلة البدوة بمديرية زبيد.

كما شن طيران العدوان غارة على مزرعة مواطن في مديرية باجل وخمس غارات على مزارع المواطنين في قرية المنقم بمديرية الدريهمي وغارة على الحي التجاري بالمدينة وغارتان على منطقة رأس عيسى وغارة على مديرية زبيد في الحديدة.
وفي محافظة صعدة أوضح المصدر ان طيران العدوان شن غارة على منطقة قارة بمديرية مجز وأربع غارات على مديرية الظاهر وغارتان على منطقة علاف بمديرية سحار وأربع غارات على منطقة الأزقول بمديرية سحار وغارة على منطقة البقع.
وشن طيران العدوان غارتين على منطقة آل ذرية في مديرية سحار وغارة على منزل مواطن في مدينة ضحيان.

كما شن العدو السعودي الامريكي قصفا صاروخيا ومدفعيا استهدف مناطق سكنية بمديرية شدا الحدودية ودمر منزلا وأحدث أضرارا في ممتلكات المواطنين بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية منبه الحدودية.

وفي محافظة عمران شن طيران العدوان سبع غارات على منطقة شوابة بمديرية ذيبين.

وشن طيران العدوان 7 غارات على أماكن متفرقة في المزرق بمحافظة حجة.

وفي محافظة ريمة شن طيران العدوان 5 غارات على جبل برد بمديرية كسمة مستهدفا أبراج الاتصالات، كما شن غارة على مديرية المصلوب بمحافظة الجوف أسفرت عن نفوق عدد من المواشي.

وشن طيران العدوان غارة على جبل تويلق في جيزان.

قد يعجبك ايضا