verticalelllllan
verticalelllllan

اللقاء المشترك يحمّل الرئيس الأمريكي المسئولية الكاملة لجرائم التحالف الإجرامي

أدان اللقاء المشترك الجرائم البشعة التي ارتكبها العدوان ضد المدنيين العزل في المنازل والأسواق، محملاً الرئيس الأمريكي المسئولية الكاملة لجرائم التحالف الإجرامي.

في بيان صادر عن أحزاب اللقاء المشترك، حمَّل اللقاء المشترك تحالف العدوان المسئولية الكاملة، كما حمَّل الأحزاب السياسية التي تقف إلى جانبه المسئولية الأخلاقية والقانونية والمجتمعية إزاء وقوفهم إلى جانب الأجنبي الذي يستمر في سفك دماء اليمنيين.

وأكد اللقاء المشترك أن تصعيد دول العدوان واستفحاله في سفك دماء اليمنين ينم عن الفشل الذريع في تحيق أهدافه على مدى ثلاث سنوات.

وحثت أحزاب اللقاء المشترك القوة الصاروخية برفع وتيرة عملياتها الصاروخية في عمق دول العدوان، كما دعت قواعدها الشعبية لرفد الجبهات.

وفيما يلي نص البيان:
بيان صادر عن اللقاء المشترك
وقف اللقاء المشترك أمام الجرائم البشعة التي ارتكبها طيران العدوان خلال الساعات الاخيرة والتي كان آخرها مجازره في تعز والحديدة وذمار وصنعاء والتي خلفت مئات الشهداء والجرحى، و بهذا الصدد يؤكد اللقاء المشترك على ما يلي:

–  يدين اللقاء المشترك جرائم العدوان بحق المدنيين العزل في المنازل والاسواق والطرقات ويعتبرها انتهاكا سافرا لكل القوانين والاعراف الدولية والعالمية ويعتبرها جرائم حرب ضد الإنسانية ويحمل تحالف العدوان المسئولية الكاملة، كما يحمل الأحزاب السياسية اليمنية  التي تقف إلى جانبه،  المسئولية الأخلاقية والقانونية والمجتمعية إزاء وقوفهم إلى جانب المعتدي  الأجنبي الذي يستمر في سفك دماء أبناء شعبهم  وتحذرهم من تبعات استرخاص دماء اليمنيين على كل المستويات.

–  تؤكد أحزاب اللقاء المشترك على أن تصعيد دول العدوان واستفحاله في سفك دماء اليمنين ينم عن الفشل الذريع في تحقيق اهدافه على مدى ثلاث سنوات وان الصمت الدولي قد شجعه على ذلك وسيقابل بالمزيد من التصعيد العسكري اليمني الذي سينعكس سلبا على الوضع الإقليمي والدولي.

–  تحمل أحزاب اللقاء المشترك الرئيس الأمريكي المسئولية الكاملة لجرائم التحالف الإجرامي في اليمن.

–  تحث أحزاب اللقاء المشترك القوة الصاروخية برفع وتيرة عملياتها الصاروخية في عمق دول العدوان، وتدعو قواعدها الشعبية لرفد الجبهات.

صادر عن اللقاء المشترك
26 ديسمبر 2017

قد يعجبك ايضا